fbpx
مايو 18, 2024 6:47 م
Search
Close this search box.

ترامب: سيتمّ اعتقالي الثلاثاء…

ترامب

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أنه سيتم اعتقاله يوم الثلاثاء المقبل، داعيا أنصاره للاحتجاج.
ويزعم ترامب في منشور له عبر شبكته للتواصل الاجتماعي “تروث سوشيال”، أنه سيُعتقل يوم الثلاثاء 21 الجاري، بسبب مزاعم بأنه دفع للنجمة الإباحية ستورمي دانيلز، مقابل التكتم على علاقتهما المزعومة، وفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

يأتي ذلك بعد أكثر من 6 سنوات من مزاعم تتناول دفع محامي ترامب لدانيالز أموالا، مقابل التكتم على هذه القضية، إذ يفكر المدعون العامون في نيويورك حاليا فيما إذا كان يجب أن يواجه الرئيس الأمريكي السابق اتهامات.
ويزعم ترامب في منشوره على “تروث سوشيال”، أن مكتب المدعي العام في مانهاتن، سوف يعتقله يوم الثلاثاء بسبب هذه الاتهامات.

ووصف ترامب من يحاولون إلقاء القبض عليها، بأنهم “فاسدون وسياسيون للغاية”، وأكد أن دفع أموال الصمت المزعومة لستورمي دانيالز هي “قصة خيالية قديمة بالكامل”.
وفي الأسبوع الماضي، تمت دعوة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، والمرشح للانتخابات الرئاسية لعام 2024، من أجل الإدلاء بشهادته أمام هيئة محلفين كبرى في مانهاتن، حيث أدلى مساعده منذ فترة طويلة والمحامي السابق، مايكل كوهين، بشهادته يوم الاثنين الماضي.
وفي حال ثبتت صحة الاتهامات الموجهة لترامب، فسيصبح أول رئيس سابق يواجه اتهامات جنائية.
وكان دونالد ترامب نشر، أمس الجمعة، أول منشور له على “فيسبوك” (أنشطة شركة “ميتا”، التي تضم منصتي “فيسبوك” و”إنستغرام”، محظورة في روسيا باعتبارها أنشطة متطرفة)، بعد أن تم رفع الحظر عن حسابه.

اقرأ أيضا