fbpx

التيار – الخط التاريخي لمناصري “الوطني الحرّ”: مشكلتكم ليست مع الآخرين انما مع ذاتكم أولاً

يجب أن تقرأ

اعتبر القيادي السابق في التيار الوطني الحر رمزي كنج، أن التطورات الراهنة ستؤدّي في المرحلة المقبلة الى الاطاحة بهذه الطبقة السياسية، مشيرا الى ان اللبنانيين يجدون أنفسهم أمام مجلس نيابي وحكومة عاجزين عن تقديم أي حلّ بسيط.

كنج وفي خلال مؤتمر صحافي لـ “التيار – الخط التاريخي، “، توجه الى القيادات السياسية والشعبية بالقول:” ان التحديات يمكن تحويلها الى فرص إذا عرفنا مواكبتها والاستفادة منها في الوقت القصير المتبقي قبل الانهيار “.

وتابع:”علينا أن نسعى مجتمعين لخلق جبهة يكون الجميع فيها شركاء تحدد رؤية مشتركة للأشهر القليلة المقبلة، ونقول للثوار اننا جميعاً في حاجة الى الخروج من هذه الأزمة بأقل خسائر ممكنة وعدم الدخول في أتون فتنة داخلية لذلك يجب ان ندرك بعض الحقائق فمشكلتنا سياسية بالدرجة الأولى ونحن سببها لأننا انتخبنا طبقة سياسية أمعنت في الفساد”.

ونبه الى المندسين في التظاهرات والاحتجاجات الذين يعملون لصالح جهات داخلية وخارجية مختلفة.

وتوجه لمحازبي ومناصري “التيار الوطني الحرّ”، بالقول إن “التيار” قام على مبادئ وقيم معلنة ومدونة من قبل مؤسسه العماد ميشال عون ومشكلتكم ليست مع الآخرين انما مع ذاتكم أولاً”.

وتابع:” قررنا الخروج عن صمتنا وأن نتوجه الى كل اللبنانيين لنقول لهم ان هذا الوطن لن تستطيع أزمة اقتصادية أن تسقطه ولن نقبل بأن يباع ولن نسمح بأن تفتته طبقة سياسية فاسدة ومفسدة”.

- Advertisement -

أخبار ذات صلة