fbpx
يوليو 22, 2024 3:00 م
Search
Close this search box.

قطر تشارك في “إعمار” سوريا

بعد انقطاع لأكثر من 13 عاماً، تشارك دولة قطر في معرض (بيلدكس للإعمار والبناء) بدورته الـ 21 التي ستقام في مدينة المعارض في العاصمة السورية دمشق، بمشاركة 320 علامة تجارية محلية وإقليمية ودولية تغطي مختلف اختصاصات قطاع البناء والإعمار.

وكشف مدير عام المجموعة العربية للمعارض، علاء هلال، في تصريح لـ “سبوتنيك” أن دورة هذا العام تتميز بمشاركات عربية و دولية من الصين وروسيا والجزائر والسعودية وإيران والإمارات والأردن ولبنان وقطر والجزائر، لافتا إلى أهمية المشاركة الواسعة والمتنوعة من قبل الشركات المحلية في القطاعين العام والخاص والعربية والدولية والتي تسهم في دفع العجلة الاقتصادية والحركة العمرانية والإنشائية في البلاد نحو الأمام.

وبحسب معلومات حصلت عليها “سبوتنيك”، فإن مشاركة قطر في دورة هذا العام ستتم عن طريق (الشركة الجزائرية القطرية للصلب/Algerian Qatari Steel).

ويقام معرض (بيلدكس) برعاية وزارة الأشغال العامة والإسكان في سوريا، ويغطي مختلف اختصاصات قطاع البناء، من مواد البناء والتشييد والحجر والرخام والدهانات ومواد العزل ومعدات التكييف والتهوية والطاقات البديلة وتقنيات المياه والاستدامة البينية والمفروشات المنزلية والمكتبية ومكاتب التطوير العقاري والمكاتب الهندسية وأنظمة الأمن والسلامة والكهرباء والإنارة وغيرها من معدات وتجهيزات البناء .

اقرأ أيضا