fbpx
يونيو 14, 2024 10:26 م
Search
Close this search box.

ChatGPT يتيح للمستخدمين التحميل من Google Drive وOneDrive مباشرة

تُظهر هذه الصورة التوضيحية تطبيق الهاتف الذكي ChatGPT AI (الذكاء الاصطناعي) محاطًا بتطبيق AI آخر في Vaasa، في 6 يونيو 2023.
تشير ملاحظة من OpenAI إلى أنك قد لا تضطر بعد الآن إلى تنزيل الملفات الموجودة لديك على Google Drive أو OneDrive إذا كنت تريد استخدام ChatGPT لتحليل بياناتك، وستتمكن من إضافة هذه الملفات مباشرة إلى برنامج الدردشة الآلي.

وستوفر هذه الميزة، التي سيتم طرحها لمستخدمي ChatGPT الذين يدفعون خلال الأسابيع القليلة المقبلة، الأشخاص من الانزعاج الناتج عن الاضطرار إلى تنزيل ملف أولاً ثم تحميله مرة أخرى على chatbot.

وبمجرد حصولهم على إمكانية الوصول إلى الميزة، سيحتاج مستخدمو ChatGPT Plus وEnterprise وTeams فقط إلى منح chatbot حق الوصول إلى حساب Google Drive أو OneDrive الخاص بهم.

ويقول OpenAI في منشور بالمدونة أن التكامل يعني أن ChatGPT يمكنه قراءة ملفات Excel وWord وPowerPoint وما يعادلها من Google “بسرعة أكبر”.

وحتى الآن، لا تتوفر ميزات تحليل البيانات المحسنة إلا من خلال GPT-4o ، وهو الإصدار الأسرع والمحسن من GPT-4 الذي يعمل على تشغيل الإصدار المدفوع من برنامج الدردشة الآلية.

وقامت OpenAI أيضًا بتحسين قدرة ChatGPT على فهم مجموعات البيانات من التعليمات المكتوبة باللغة الطبيعية، ويمكن للمستخدمين أن يطلبوا من برنامج الدردشة الآلي تشغيل رموز بايثون للتحليلات، ودمج مجموعات البيانات أو تنظيفها، وإنشاء مخططات من المعلومات الموجودة في الملفات.

وكان ChatGPT قادرًا على إنشاء مخططات إذا طُلب منه ذلك، ولكن الآن يتيح برنامج chatbot للأشخاص التفاعل مع الجداول والرسوم البيانية التي ينشئها، وتوسيع عرض الجدول، وتخصيص تصور البيانات على سبيل المثال، عن طريق تغيير الألوان أو طرح أسئلة إضافية على الخلايا.

ويدعم ChatGPT حاليًا المخططات الشريطية والخطية والدائرية والمبعثرة للمرئيات التفاعلية وسيقوم بإنشاء إصدارات ثابتة لأنواع المخططات التي لا يدعمها بعد.

وتكرر OpenAI في منشور المدونة أنها لن تقوم بتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي من البيانات التي يقوم مستخدمو ChatGPT Enterprise وTeams بتحميلها، ويمكن لمشتركي ChatGPT Plus إلغاء الاشتراك في التدريب.

اقرأ أيضا