fbpx
يوليو 19, 2024 11:47 ص
Search
Close this search box.

69% من الأشخاص يشعرون بالرغبة تجاه زملائهم في العمل

كشفت دراسة حديثة أن العديد من الأشخاص يرغبون في إقامة علاقات جنسية مع زملائهم في العمل، بل إن هناك من يعترف بأنه فعل ذلك مع رئيسه.

الحقيقة هي أن هناك العديد من الخيالات المتعلقة بالجنس. ومع ذلك، تشير دراسة حديثة إلى أن هناك خيالاً مشتركاً بين العديد من الأشخاص، يتعلق بزملاء العمل والهروب الجنسي مع من يشاركونهم الروتين اليومي.

أجرى الدراسة منصة “Gleeden”، واكتشفت أن 69% من المشاركين يشعرون، أو شعروا، بانجذاب جنسي نحو زملائهم في العمل. لكن البيانات لم تتوقف عند هذا الحد. فـ 27% من الأشخاص الذين تمت مقابلتهم، وجميعهم مستخدمون للموقع، اعترفوا بأنهم أقاموا علاقات جنسية مع شخص ما في العمل. ومن بين هؤلاء، 29% أقاموا علاقة جنسية مع شخص من قسم آخر، و50% مع أشخاص من نفس الفريق، و13% مع رئيسهم.

الرغبة المرتبطة بخطر العلاقة الجنسية
وفقًا للطبيبة النفسية والخبيرة في العلاقات الجنسية أليساندرا أراوجو، فإن كل هذا يتعلق بـ”الإثارة” الناتجة عن الخطر المرتبط بهذه العلاقات الجنسية. وتقول أراوجو في تصريحات لموقع “بوكا فيرغونيا”: “إلى جانب العوامل الشخصية التي تجعل شخصاً يشعر بالرغبة تجاه آخر، من المهم إدخال عامل الأدرينالين في المعادلة، حيث يعتبر العديد من الناس العلاقات داخل نفس الشركة غير أخلاقية، مما يعطيها طابع ‘العلاقة المحرمة'”. وقد أجريت الدراسة على مستخدمين برازيليين.

اقرأ أيضا