fbpx
يوليو 18, 2024 4:38 م
Search
Close this search box.

أجمل مشجعة لبولندا “ملكة اليورو” تُصدم الجميع بتوقعاتها.. لقب يورو 2024 لن يكون لبولندا!

كشفت مارثا باركزوك، عارضة الأزياء ومشجعة كرة القدم الشهيرة بلقب "ملكة اليورو"، عن توقعاتها لمنتخب إنجلترا في البطولة المقبلة، بما في ذلك نجمها المفضل من فريق الأسود الثلاثة.

باركزوك، التي حضرت بطولات يورو 2016 و2020، تستعد للسفر إلى ألمانيا للمشاركة في هذا الصيف الكبير لكرة القدم. وعلى الرغم من دعمها لمنتخب بولندا وتمنيها أن يحققوا اللقب، إلا أنها تعتقد أن منتخب إنجلترا لديه فرصة كبيرة للفوز بالبطولة.

قالت مارثا لصحيفة “ذا صن”: “مفضلي لهذه البطولة هو إنجلترا – أعتقد أن لديهم فرصة حقيقية للفوز وأتوقع أن يذهبوا بعيدًا”. وأشارت إلى أن نجمها المفضل من فريق الأسود الثلاثة هو القائد وهداف بايرن ميونيخ، هاري كين، واصفة إياه بأنه “أفضل لاعب إنجليزي”.

ومع ذلك، تتوقع أن يكون كيليان مبابي النجم الأكبر لهذه البطولة، متوقعة أن يترك بصمة كبيرة فيها.

تشير مارثا إلى أن بطولات اليورو دائماً ما تكون مليئة بالإثارة والدراما واللحظات التي لا تُنسى. وأضافت: “هذه المرة، البطولة في ألمانيا، وهو أمر رائع لأنها قريبة ويمكنني الوصول إليها بسرعة، رغم أن الحصول على التذاكر لم يكن سهلاً”.

كما أعربت عن حماسها لزيارة دورتموند، الذي يضم أفضل ملعب وأشد المشجعين حماساً.

كانت مارثا أقل تفاؤلاً بفرص بولندا، قائلة: “أعتقد أن بولندا ستتجاوز دور المجموعات، لكنه سيكون صعبًا بسبب الإصابات العديدة في فريقنا”. وأحد أكبر الإصابات هو اللاعب الرئيسي روبرت ليفاندوفسكي، الذي سيغيب عن المباراة الحاسمة ضد هولندا.

تستعد بولندا لمواجهة هولندا في مباراتها الأولى، والتي يعتبرها الكثيرون حاسمة لتحديد المركز الثاني والتأهل التلقائي، خصوصاً أن فرنسا بقيادة مبابي هي المرشحة للبطولة أيضاً في المجموعة.

تشعر مارثا بالحماس لتشجيع الفريق رغم التحديات، قائلة: “لا أستطيع الانتظار. رؤية فريقنا يلعب مباشرة، والشعور بطاقة الجماهير، وأن أكون جزءاً من بحر المشجعين بالأبيض والأحمر هو تجربة لا مثيل لها”.

تتطلع مارثا أيضًا إلى بطولة اليورو 2028، والتي ستقام في المملكة المتحدة وأيرلندا، حيث تعيش في لندن. وأوضحت: “سيكون من الرائع والمثير أن تكون هذه البطولة الكبرى على مقربة مني”.

في الوقت نفسه، ظهرت المشجعة الكرواتية الرائعة إيفانا كنول في ألمانيا، وهي مستعدة لمشاهدة كرواتيا تتحدى في المجموعة التي يطلق عليها “مجموعة الموت”. كنول معروفة بأزيائها الكاشفة، ويتساءل المشجعون عما إذا كانت لديها مفاجآت جديدة خلال رحلتها إلى ألمانيا.

اقرأ أيضا