fbpx
يوليو 23, 2024 11:12 م
Search
Close this search box.

الرياضي بيروت “عريس السلة” اللبنانية مجددا برقم قياسي 31 لقبا

الرياضي بيروت

عزز الرياضي بيروت رقمه القياسي في عدد مرات الفوز ببطولة لبنان منذ اطلاقها، ثم في عصرها الحديث بعد 1992، فانتزع لقبه ال31 وال17 في العصر الحديث.
واستعاد الرياضي اللقب الذي فقده الموسم الماضي لمصلحة بيروت فيرست كلوب، بتغلبه على دينامو لبنان 4 – 1 من سبع مباريات ممكنة بينهما في الدور النهائي.
وجدد الرياضي إسقاط مضيفه 77 – 71 مساء اليوم في قاعته “روكلاند أرينا” على طريق المطار، للمرة الثانية، بعدما فعل ذلك في المباراة الثالثة مساء الجمعة الماضي.
وأنهى الفريق الاصفر موسما لم يكن سهلا عليه، اذ حل ثالثا في الدوري المنتظم، وبدل مديره الفني مستعيدا “ابن النادي” المدرب احمد فران الدي حل مكان المدرب المستقيل جورج جعجع. كما احدث تغييرا في لاعبيه الاجانب، وخصوصا في مركز لاعب الارتكاز. وأضاف “عريس السلة اللبنانية” (اللقب الذي اشتهر به) بطولة لبنان الى بطولة دوري السوبر لمنطقة غرب آسيا التي احرزها على حساب غوركان الايراني، بعد بداية متعثرة للاصفر في المسابقة الاقليمية.
في حين حقق دينامو لبنان نتيجة جيدة في موسمه الثاني بالدرجة الاولى، وبلغ الدور النهائي، بعدما سبق له خوض سلسلة نصف النهائي “فاينال فور” الموسم الماضي امام الرياضي بيروت.

اقرأ أيضا