fbpx
يوليو 19, 2024 5:19 ص
Search
Close this search box.

المدن الألمانية تطلب المزيد من العاملات في الجنس لتلبية الطلب المتزايد خلال يورو 2024

توجهت المدن الألمانية بنداء إلى المزيد من العاملات في مجال الجنس لتلبية الطلب المتوقع خلال بطولة يورو 2024.

في كولونيا، يخطط المسؤولون لإرسال المزيد من العاملات في الشوارع مع وصول مئات الآلاف من المشجعين. وقال كوليا-أندريه نولت من الجمعية المهنية للخدمات الجنسية والأعمال الإباحية، والتي تضم 1000 عضو: “أعضاؤنا لا يخشون من الضغط الكبير بل يتطلعون إلى استقبال المزيد من العملاء خلال البطولة الأوروبية”.

وفي دورتموند – حيث يقيم العديد من المشجعين الإنجليز – من المتوقع أن تكون هناك نسبة إشغال عالية في بيوت الدعارة، وفقًا للمتحدث الصحفي كريستيان شتاين.

وتسعى شتوتغارت للحصول على المزيد من العاملات في الجنس لتقديم خدماتهن لتلبية الطلب المتزايد. بينما تقوم دائرة الصحة في دوسلدورف بتوسيع خيارات الفحص للأمراض المنقولة جنسيًا في أيام المباريات.

ويقيم العديد من المشجعين الإنجليز في أكبر بيت دعارة في العالم خلال البطولة. حيث حجز مشجعو المنتخب الإنجليزي 120 غرفة في بيت الدعارة “باشا” في كولونيا.

يحتوي النادي الجنسي المكون من 12 طابقًا والواقع على مساحة 9000 متر مربع على حوالي 120 عاملة جنس ويستقبل ما يصل إلى 1000 عميل يوميًا. سيواجه فريق غاريث ساوثغيت منتخب سلوفينيا في ملعب راين إنرجي في كولونيا يوم الثلاثاء، 25 يونيو.

وحجز مشجعو كرة القدم غرفًا في “باشا” بعدما أدركوا أن تكلفة الإقامة في بيت دعارة أقل بكثير من تكلفة الإقامة في فندق أو نزل في البلدة الألمانية الغربية.

اقرأ أيضا