fbpx
يوليو 21, 2024 2:09 ص
Search
Close this search box.

رقم قياسي عالمي جديد لميسي لن يتمكن رونالدو من تحقيقه أبدا

يتحدى مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي (يسار) مهاجم يوفنتوس البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال مباراة المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين برشلونة ويوفنتوس على ملعب كامب نو في برشلونة في 8 ديسمبر 2020.
تمكن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، من تحقيق رقم قياسي عالمي جديد لن يتمكن البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من تحقيقه أبدا، وفقا لصحيفة "ماركا".

وذكرت الصحيفة أن هذا الرقم القياسي يتعلق بعدد المباريات التي خاضها ميسي مع منتخب بلاده.

وقالت إن ميسي لا يتوقف عن تحقيق الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين، بالإضافة إلى كل الإنجازات التي حققها، منذ ظهوره الأول أمام المجر في 17 أغسطس 2005.

والجديد حققه نجم إنتر ميامي أمام الإكوادور في المباراة الودية التي فازت بها الأرجنتين 1-0 أمام 85 ألف متفرج على ملعب سولجر فيلد (شيكاغو) في الدقيقة 56 من المباراة، عندما أدخله ليونيل سكالوني بدلا من أنخيل دي ماريا.

وبهذا الظهور، الأول لميسي مع منتخب الأرجنتين في 2024، يكون قد خاض مباراته رقم 181 مع منتخب بلاده الفائز بكأس العالم، متجاوزا سيرجيو راموس الذي خاض 180 مباراة مع إسبانيا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه رقم قياسي سيستمر في التوسع في بطولة كوبا أميركا، وهو رقم لن يتمكن كريستيانو رونالدو من معادلته أبدا نظرا لأنه لم يفز بعد بكأس العالم مع منتخب البرتغال.

اقرأ أيضا