fbpx
يوليو 18, 2024 10:14 م
Search
Close this search box.

أجمل مشجعة لإنكلترا تكشف خططها الجريئة إذا فاز منتخبها ببطولة يورو 2024

أعلنت عارضة الأزياء والمشهورة على منصة OnlyFans، أليكسيا غريس، عن خططها الجريئة في حال فوز المنتخب الإنجليزي ببطولة يورو 2024.

وعدت أليكسيا، التي تبلغ من العمر 25 عامًا وتعمل أيضًا كمؤثرة على تيك توك، بنشر صورة عارية تمامًا على منصة “إكس” (تويتر سابقًا) إذا رفع فريق جاريث ساوثجيت الكأس في 14 يوليو.

أليكسيا، التي كانت تعمل مضيفة طيران لدى شركة Jet2 من برمنغهام، ستتوجه إلى ألمانيا مع صديقتها الأسبوع المقبل للاستمتاع بالمراحل النهائية من البطولة، رغم أنها لا تمتلك تذاكر للمباريات وتأمل في الحصول على بعض التذاكر المعاد بيعها أثناء تواجدها هناك.

صرحت أليكسيا لصحيفة “ذا صن” بأنها لم تشاهد أي مباراة لإنكلترا مباشرة من قبل، وأنها تتطلع لمشاهدة الفريق بأكمله يلعب. وعلى الرغم من كونها مشجعة لنادي أستون فيلا، إلا أنها تعتبر نفسها مشجعة للمنتخب الوطني أكثر.

تأمل أليكسيا في أن يحصل اللاعب أولي واتكينز على بعض الوقت للعب خلال البطولة، بعدما سجل 19 هدفًا وحقق 13 تمريرة حاسمة في الموسم الماضي مع نادي فيلا.

أما بالنسبة للاعب جاك جريليش، فهي لا تزال تشعر بخيبة أمل بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي بمبلغ 100 مليون جنيه إسترليني في عام 2021، إلا أنها لم تستبعد احتمالية الترحيب به مجددًا في النادي إذا عاد.

بدأت أليكسيا حسابها على OnlyFans خلال جائحة كوفيد-19 في عام 2020، وتكسب الآن حوالي 60,000 جنيه إسترليني شهريًا من خلال نشر صور جريئة. وتملك أيضًا 1.2 مليون متابع على تيك توك، حيث بدأت حسابها العام الماضي فقط.

تحدثت أليكسيا عن بعض المعجبين المهووسين الذين يرسلون لها رسائل، ولكنها كشفت عن وجود لاعب كرة قدم في الدوري الإنجليزي الممتاز يتواصل معها بشكل منتظم.

تعتبر أليكسيا نفسها من محبي كرة القدم منذ الطفولة، حيث كانت تلعب مع الأولاد في الحديقة عندما كانت صغيرة. وعلى الرغم من أنها لم تعد تلعب الكرة الآن، إلا أنها تستمتع بمتابعة المباريات.

كما قامت أليكسيا ببعض المباريات في منصة Misfits للبوكسنج الخاصة بـ KSI، حيث قاتلت لأول مرة ضد عارضة OnlyFans أخرى ومشجعة نادي تشيلسي، أستريد ويت. وتخطط للمزيد من المباريات في وقت لاحق من الصيف.

تعتبر أليكسيا البوكسنج هواية جديدة لها، حيث بدأت فقط عندما انضمت إلى منصة Misfits. وعلى الرغم من المخاوف من تأثير البوكسنج على حياتها المهنية كعارضة أزياء، فإنها تقول مازحة إنه إذا كسرت أنفها يمكنها تحمل تكلفة إصلاحه.

اقرأ أيضا