fbpx
الأربعاء 7 ديسمبر 2022

أصالة استفزّت البعض بخلعها حذائها على المسرح

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

استفزّت الفنانة السورية أصالة نصري العديد من المتابعين بعد خلعها لحذائها على المسرح بطريقةٍ اعتبرها البعض غير لائقة، خلال حفلتها الأخيرة في دبي. فيما دافعت عنها صديقها الممثلة السورية كندة علوش، وآخرون.

وفي التفاصيل، خلعت أصالة حذاءها وهي جالسة على المسرح، ورمته. ثمّ اتّجهت حافية القدمين على طرف المسرح لتحيي الجمهور، وعادت بعد ذلك لاستكمال الغناء.

وقال العديد من المعلّقين الذين أغصبهم تصرّف أصالة إنّ هناك نجمات خلعن الحذاء على المسرح بعد أن شعرن بالتعب. بسبب الوقوف الطويل لإحياء حفلة قد تستغرق ساعتين أو أكثر. ولكن ليس بالأسلوب الذي اتبعته أصالة وكأنّها رمته في وجه الجمهور.

فيما دافعت الممثلة السورية كندة علوش عن تصرّف أصالة، فكتبت تغريدة عبر “تويتر” قالت فيها: “وقت تكون نجمة بحجم أصالة موهبة وحضور واسم مو بحاجة لهيك حركات حتى تلفت نظر… هي عملت هيك لتغني هي ومرتاحة ولأنها بسيطة وعفوية بتعمل هالأفعال ببساطة… يا ربّ تضل متألقة ومضواية وتعمل اللي بريحها… طالما ما بتزعج حدا”.

وفي معرض الدّفاع عما فعلته أصالة أيضًا، أعاد متابعون نشر تغريدة للأخيرة كتبتها عام 2019، قالت فيها: “لم أستطع في حفلتي الأخيرة في الحبيبة الكويت, أنّ أختصر فقرتي بسبب دوار بسيط، يزول إن خلعت ما بقدمي. فقرّرت أن أفعل ذلك على المسرح، لأُكمل فقرتي وأختتم حفلات هذا العام بما يُرضيني. وما فعلته سأكرّره بجميع حفلاتي، وكل سنه وأنتوا على راحتكم ومتل ما بدكم عيشوا”.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة