fbpx
يونيو 21, 2024 11:25 ص
Search
Close this search box.

“الأمير هاري يعيش في خوفٍ من زوجته”… ما التفاصيل؟

يبدو أن الأمير البريطاني الشاب هاري يخاف كثيرًا من زوجته الممثلة الأميركية المعتزلة ميغان ماركل، بسبب كل تصرّفاتها معه، وفق ما كشفته خبيرة متخصصة بالشؤون الملكية.

في التفاصيل، كشفت أنجيلا ليفن، الخبيرة المتخصصة في شؤون العائلة الملكية، أن الأمير هاري يعيش في حالة “ذعر ورعب” من زوجته ميغان ماركل التي تحاول أن يكون لها اليد الطولى في كل شيء.

وتابعت أنجيلا، خلال حديث لها عن الزوجين عبر قناة GB News البريطانية التلفزيونية، بتأكيدها أن دوق ساسكس يدخل أيضا في نوبة من العصبية حين يكون موجودًا إلى جوارها.

وواصلت أنجيلا: “من المعروف تماما أن ميغان تكون راضية ومسرورة إلى أن تنطق بثمة شيء لا تريدك أن تقوله ومن ثم تتحول وتصير مخيفة حقا، وذلك ما يحدث مع هاري”.

وتابعت أنجيلا حديثها بقولها: “وأعتقد أن هاري يشعر برعب حقيقي منها بسبب الطريقة التي ينظر بها إليها. فهو لا يريد التحدث بأي شيء إذا وجدها تريد التحدث. وإذا شعر أو لاحظ أنها تود التحدث لأحد قبله، فإنه يتراجع ويترك لها المجال لتفعل ذلك”.

وكانت ميغان قد شوهدت وهي تحاول تهدئة الأمير هاري في فيديو نشر للمرة الأولى في آخر حلقات مسلسلهما الوثائقي Harry and Meghan عبر شبكة “نتفليكس”.

اقرأ أيضا