fbpx
يوليو 18, 2024 1:01 ص
Search
Close this search box.

الفنانة “دينا” تتعرض لانزلاق عضلي أثناء محاولتها تغطية صدرها بيديها (صور)

معروفة بصورها الجريئة والاستفزازية، ظهرت "الفنانة العارية" دينا برودهيرست مرة أخرى خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث شاركت صورًا من عطلتها على جزيرة استوائية.

شاركت النجمة الاجتماعية من سيدني، البالغة من العمر 46 عامًا، بعض الصور الجريئة لنفسها، والتي ظهرت في العديد منها وهي عارية الصدر أمام الزهور. وفي إحدى الصور، تعرضت لانزلاق عضلي أثناء محاولتها تغطية صدرها بيديها. كما نشرت صورة عارية تمامًا لنفسها وهي تختبئ خلف باقة من الزهور البيضاء.

كتبت دينا في تعليقها على المنشور “في وقت الجزيرة” مرفقة برمز تعبيري لجزيرة صحراوية، وأبدى العديد من متابعيها إعجابهم بالصور التي جذبت الانتباه. كتب أحدهم: “أنت رائعة للغاية”، بينما علق آخر: “مذهلة يا دينا”. وأشاد آخر قائلاً: “عملك دائمًا يرتقي ويتطور.. وهذا هو تألقك”.

جاء ذلك في الوقت الذي أكدت فيه دينا علاقتها الرومانسية مع وريث شركة الأدوات المنزلية المليونير جون وينينج في وقت سابق من هذا العام. بدأت في مواعدة الرئيس التنفيذي ووريث الجيل الرابع لشركة Winning Appliances في شهر مارس بعد أن عرفته لبعض الوقت.

في أوائل أبريل، أكدت دينا علاقتها الرومانسية مع جون أثناء حضورهما حفلًا موسيقيًا في بايونيرتاون، كاليفورنيا معًا. انتقلت دينا إلى Instagram لمشاركة معرض من اللقطات من رحلتها إلى الولايات المتحدة مع مجموعة من الأصدقاء لحضور الحدث الموسيقي. كما شارك جون أيضًا صورًا على قصصه الخاصة على Instagram تظهر فيها دينا في مجموعة جذابة.

يقال إن دينا وجون “مغرمان للغاية” ببعضهما البعض وسط علاقتهما الرومانسية الناشئة، حسبما ذكر الأصدقاء المقربون لصحيفة ديلي تلغراف. تولى جون منصب الرئيس التنفيذي لشركة Winning Appliances في عام 2011 عن عمر يناهز 22 عامًا وقاد الشركة نحو النجاح مع تأسيس Appliances Online، الذي يعد الآن أكبر بائع تجزئة للأجهزة عبر الإنترنت في أستراليا.

تتابع دينا جون على إنستغرام، وكذلك صديقتها المقربة جايد ياربرو وروبي تيوزداي ماثيوز وإيرين مولان.

اقرأ أيضا