fbpx
يوليو 20, 2024 7:05 ص
Search
Close this search box.

بسبب الحمام.. نجمة اشتكت من عدم قدرتها على التناسب في “أكبر سفينة سياحية في العالم”

ماريا تيمارا، 28 عامًا، معروفة كعارضة مثيرة للجدل تدعي أنها بطول 7 أقدام لجذب الرجال الذين لديهم فتشية لعامل الجيغانتيسم، مما يجذب المزيد من المشككين في أحدث منشور لها على إنستغرام.

العارضة الجريئة التي تدعي أنها بطول 7 أقدام اشتكت من عدم قدرتها على التناسب في “أكبر سفينة سياحية في العالم”، لكن العديد من المعجبين تركوا يهزون رؤوسهم بشأن طولها الفعلي.

ماريا تيمارا، من بالم بيتش، فلوريدا، استعرضت نمط حياتها الفاخر أثناء صعودها إلى السفينة الضخمة.

تدعي العارضة المثيرة أنها تكسب مبلغًا مذهلاً يصل إلى 250,000 جنيه إسترليني شهريًا بفضل تعريها للرجال الذين لديهم فتشية لعامل الجيغانتيسم.

قالت في مقطع فيديو نُشر على إنستغرام: “تعالوا في جولة على أكبر سفينة سياحية في العالم مع أطول فتاة”. “أولًا الحمام، كما ترون أصطدم برأسي في السقف.”

وأضافت: “لنأخذ دشًا”، قبل أن تتسلق بصعوبة إلى مقصورة الدش وتتظاهر بطرق رأسها على الحاجز. “مساحة ضيقة حقًا للفتاة الكبيرة بطول 7 أقدام.”

موجهة الكاميرا، اقتربت من رأس الدش وقالت: “لنلقي نظرة على هذا الرأس”. “أوه! إنه مبلل جدًا.”

ومع ذلك، توافد معجبو العارضة الطويلة إلى التعليقات للتعبير عن شكوكهم حول طول ماريا الفعلي. في المقطع الذي حقق أكثر من 1.2 مليون مشاهدة، يمكن رؤية كعوب حذاء العارضة في أسفل الشاشة مما يمنحها بضع بوصات إضافية.

سأل مشاهد غير معجب: “هل تدركين أننا نستطيع رؤية كعوب حذائك، أليس كذلك؟”

في محاولة لمساعدة ماريا على تجنب طرق رأسها، قدم شخص آخر نصيحة قائلاً: “حاولي خلع حذائك؟”

وشعر أحد الأشخاص بالغضب الشديد من “حادثة الكعب”، حتى أنه كتب وشارك بكلمات: “نحن جميعًا نكرهك.”

لكن بعض الأشخاص وجدوا في قلوبهم تجاوز الاتهامات الموجهة إلى ماريا. قال شخص متفهم: “لا أكلف نفسي عناء القراءة أو الاستماع لأي شيء، فقط أضغط على ‘أعجبني’ لأنك لطيفة.”

لفتت ماريا الانتباه العام الماضي عندما ادعت أنها بطول 7 أقدام ونشرت صورة لها بجانب والدتها، التي قالت إنها بطول 7 أقدام و2 بوصة.

وقالت ماريا في التسمية التوضيحية: “لا مزيد من الجينات القصيرة في عائلتنا. هل حصلت على الجينات الطويلة أم القصيرة؟!”

لكن حتى حينها، كان مستخدمو الإنترنت المتشككون سريعين في تحديد الثغرات في ادعاء ماريا بطولها الفائق. كتب أحد الأشخاص: “وفقًا لجوجل، ماريا في الواقع بطول 6 أقدام و2 بوصة.” وأضاف آخر: “لماذا تشعرين بالحاجة إلى الكذب؟”

اقرأ أيضا