fbpx
مايو 25, 2024 10:53 ص
Search
Close this search box.

حمار ودب على مسرح أوسكار 2023

فاجأ الإعلامي الكوميدي الشهير جيمي كيميل الحضور في حفلة أوسكار 2023 بظهوره على المسرح برفقة حمار يدعى جيني، وهو الحمار الذي شارك في فيلم The Banshees of Inisherin.

وقال جيمي: “هذه جيني، إنها واحدة من نجوم”Banshees of Inisherin، وهي ليست ممثلة فحسب، بل هي حمار يدعم عاطفيًا، أو على الأقل هذا ما قلناه لشركة الطيران لنقلها على متن الطائرة من أيرلندا إلى هنا. فإذا كنت تشعر بالضيق، أو أنك لم تفز بجائزة أو كنت متوترًا من محبي هذا الحيوان، فلا تتردد في القدوم وعناقها”.

ولكن صحيفة Los Angeles Times أكدت أن هذا الحمار ليس جيني، نقلاً عن تصريح للمخرج Martin McDonagh، بل مجرد حمار قرر جيمي أن يصطحبه معه إلى المسرح، والادعاء أنه هو الذي شارك في تمثيل فيلم The Banshees of Inisherin.

ولم يقتصر الأمر على ظهور حيوان واحد فقط في حفلة الأوسكار، بل ظهر أيضًا برفقة النجمة إليزابيث بانكس، أثناء تقديمها جائزة أفضل مؤثرات بصرية دب ضخم إنما ليس حقيقياً.

فخلال تقديم إليزابيث الجائزة لفيلم Avatar :The Way of Water رافقها على خشبة المسرح شخص يرتدي زي الدب في إشارة منها إلى الدب الذي ظهر معها في فيلمها الكوميدي Cocaine Bear.

اقرأ أيضا