fbpx
يوليو 24, 2024 10:15 ص
Search
Close this search box.

راقبي صدري! فضيحة نجمة هوليوود في غرفة الملابس (فيديو)

لطالما ظهرت هالي بيري بإطلالات ساحرة طوال مسيرتها الفنية اللامعة. ولكن حتى نجمة هوليوود الحائزة على جائزة الأوسكار قد تواجه كارثة أزياء بين الحين والآخر.

في فيديو جديد مضحك، ظهرت بيري البالغة من العمر 57 عامًا وهي تحاول التخلص من زي مذهل من تصميم آنا كوان بمساعدة مصممة الأزياء الخاصة بها ليندسي فلوريس، وكشفت أكثر مما كانت تتوقع.

بدأت بيري الفيديو بتفاؤل قائلة: “دعينا نخلع هذا الزي”. لكن ليندسي كانت متحمسة قليلاً في محاولتها، مما دفع بيري للصراخ: “هناك سحاب، أيتها الحمقاء!” ثم انفجرتا بالضحك.

الأمور سرعان ما أصبحت أكثر تعقيدًا وعمّت الفوضى عندما صرخت بيري: “راقبي صدري!”. ومع عرض صدرها، كانت بيري تمسكه بشدة بينما كانت ليندسي تفتح السحاب وتشد الزي في غرفة الملابس.

تم تغطية صدر بيري برموز القلوب في الفيديو للحفاظ على خصوصيتها.

في نفس الوقت، كانت بيري تصرخ وتحاول جاهدة حماية تسريحتها المثالية، مما زاد من طرافة الموقف.

صرخت بيري: “اخلعي هذا الزي!” وسط لحظات متوترة عندما تساءلت عن سبب ارتداءها للزي في المقام الأول. ردت ليندسي: “لأنه يبدو جميلاً!”.

طوال الفيديو، تناقشت بيري وليندسي حول أفضل طريقة لإخراج بيري من القميص الضيق بالأبيض والأسود. وفي النهاية، تمكنتا من خلع القميص دون تمزيقه.

قالت ليندسي مازحة: “المعاناة من أجل الموضة”.

هذه ليست المرة الأولى التي تكاد فيها بيري تكشف كل شيء أمام الكاميرا. في وقت سابق، ظهرت بيري عارية تمامًا أثناء وقوفها على شرفة تستمتع بالمنظر الجميل.

في لقطة أخرى، كانت تشرب من كأس نبيذ بينما تغلق عينيها وتغطي مناطقها الحساسة.

تمت مشاركة تلك الصور احتفالاً بعيد الأم.

هالي هي أم لنحلة أرييلا أوبري، 15 عامًا، التي تشاركها مع صديقها السابق غابرييل أوبري. كما تشارك ابنها ماسيو-روبرت مارتينيز، 10 سنوات، مع زوجها السابق أوليفييه مارتينيز.

كانت هالي متزوجة ثلاث مرات: من 1993 إلى 1997 من ديفيد جاستيس، ومن 2001 إلى 2005 من إريك بينيت، ومن 2013 إلى 2016 من أوليفييه مارتينيز.

اقرأ أيضا