fbpx
الإثنين 5 ديسمبر 2022

ريكي مارتن واعد إمرأة لـ 14 عاماً ثم تزوج من حبيبه السوري.. وهل أحبّ ابن شقيقته؟

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

عُرف الممثّل والمؤلف والمغنّي البورتوريكي بإسم ريكي مارتن على السّاحة الفنيّة العالميّة وهو إنريكي خوسيه مارتين موراليس، من مواليد 24 ديسمبر/كانون الأول 1971.
حصل في العام 2011على الجنسية الإسبانية اعترافًا بمواهبه الفنية فهو يمتلك جذورا اسبانية من جدته، ويملك منزلاً في مدريد.
واعد مارتن الاعلامية المكسيكية ريبيكا دي ألبا لأكثر من 14 عامًا. وكان الثنائي يخطّط لتأسيس عائلة، ووصل مارتن إلى مرحلة التّفكير بالزواج منها. وفي آب / أغسطس 2008، أصبح أبا لتوأمين ماتيو وفالنتينو من أم بديلة.
بعد نجاح “Livin ‘la Vida Loca” ، أصبحت حياة ريكي مارتن الشخصية موضع اهتمام، وفي مقابلة أجريت معه في العام 2000 مع The Mirror، طُلب من مارتن التعليق على الشائعات المحيطة بحياته الخاصة. فقال: “لا أعتقد أنني يجب أن أخبر أحدا إذا كنت مثلي الجنس أم لا”.
في العام 2010، صرّح على موقعه الرسمي على الإنترنت عن ميوله الجنسية وقال: “أنا فخور بأن أقول إنني رجل مثلي الجنس. أنا ممتن جدا لما أنا عليه.” بعدها أعلن مارتن في برنامج أوبرا وينفري أنه على علاقة مع شخص. وفي عام 2011، وخلال خطاب قبوله جائزة Vito Russo في حفل جوائز GLAAD، شكر مارتن حبيبه كارلوس غونزاليس أبيلا، وهو خبير اقتصادي. لكن علاقتهما لم تدم فقد انفصلا في كانون الثاني/ يناير 2014.
في العام 2016، بدأ يواعد جوان يوسف وهو رسام سويدي من أصول سورية. وبعد عامين، أعلن مارتن أنه ويوسف تزوّجا ويعيشان مع توأم ريكي ماتيو وفالينتينو.
ما حقيقة اتهامه بالاعتداء الجنسي على ابن شقيقته؟
في تموز 2022، خرجت قضية مثيرة للاتهتمام تخص ريكي مارتن اذ قيل انه دخل في علاقة عاطفية مع ابن اخته غير الشقيقة وذلك بعد ان كشف تقرير صحافي أن دينيس يادييل سانشيز، ابن شقيقة النجم المعروف والذي يبلغ من العمر 21 عامًا، أنهى العلاقة العاطفية التي جمعته بخاله بعدما كانا سوياً لفترة 7 أشهر لكن ريكي مارتن.
وان تم رفع القضية إلى المحكمة ليتبين لاحقا ان هذه الادعاءات لا صحة لها، رغم ان التحقيق لا يزال سارياً بهذا الشأن لكن المعلومات الأولية برّأت ريكي مارتن، وقرّر الأخير رفع دعوى قضائية ضد ابن شقيقته بسبب الادعاءات الكاذب

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة