fbpx
يوليو 16, 2024 11:03 ص
Search
Close this search box.

صديقي يريد تصويري مع رجال آخرين

تحدثت امرأة عن طلب غير عادي من صديقها بعد تعرضه لحادث كاد يودي بحياته. صديقها كان يقود دراجته النارية واضطر للانحراف لتجنب الاصطدام بكلب، مما أدى به إلى السقوط في حفرة وشعر بأنه رأى حياته تومض أمام عينيه.

لحسن الحظ، هو بخير وكذلك الكلب. الآن، قرر أن الحياة قصيرة جدًا ليضيعها.

يريد تجاوز الحواجز وقطع العلاقات مع الأشخاص المزعجين. استقال من وظيفته وأمر زوج والدته بالتوقف عن طلب المال.

كما وجه اهتمامه إلى علاقتهما، معتقدًا أنها تحتاج إلى دفعة قوية.

اعترف بأنه كان يتخيل مشاهدة حبيبته مع عشاق آخرين منذ فترة. ولهذا السبب، يريد الآن اختيار رجال لها ليشاركوا في العلاقة بينما يشاهد هو ويصور. يصر على أن هذا سيكون ممتعًا وأنها ستكون غبية إذا رفضت.

يعتقد أن مشاهدة حبيبته مع آخرين سيعطيه نصائح حول كيفية إرضائها وجعلها تصرخ من الإثارة. هو يائس للحفاظ على إثارتها واهتمامها، ويعتقد أن هذه الجلسات الحارة ستجعله حبيبًا أفضل.

تستمر المرأة في طمأنته بأنها راضية عن الأمور كما هي ولا تحتاج إلى أي شخص آخر، لكنه مصر على أن فكرته جيدة. يقترح أن يذهبوا إلى النوادي معًا ويتظاهروا بأنها مستقيمة وهو مثلي الجنس. يمكنها أن تتواصل مع رجال آخرين بينما يبقى هو يقظًا ويحرس حقيبتها.

ثم في نهاية المساء، سيأخذهم جميعًا إلى منزله حيث سيتخذ هو موقعه في الغرفة المجاورة، ليشاهدهم عبر كاميرات سرية.

المرأة تشعر بالحيرة. لا تفهم لماذا يجب أن تكون الأمور معقدة وصعبة. لماذا لا يستطيع ببساطة أن يأخذها إلى السرير ويعملان معًا على كل شيء بأنفسهما؟

جين أوجورمان تقول:

يجب عليكي أن ترفضي بشدة أي جزء من خطط صديقك الغريبة. ثقي بحدسك وقولي له “لا”.

أنا متأكدة أن حادث الدراجة النارية كان صدمة له وشجعه على إعادة تقييم حياته، لكن لا يمكن أن تسمحي لنفسك بأن تتعرضي للتحكم أو الاستخدام.

أخشى أنه يستخدم تجربته الأخيرة كعذر للسيطرة عليك. لا تشعري بالشفقة عليه أو بالالتزام بالمشاركة. هل فكر حتى في رفاهيتك الجسدية والعاطفية أو الجنسية في كل هذا؟ أنت لست دميته. كل شيء عن خطته مثير للاشمئزاز. يجب عليك حماية نفسك.

انظري في عينيه وأوضحي أنك لست غبية. لا يمكنك تدمير حياتك من أجل شخص لا يهتم بمصلحتك. ابدئي بأن تكوني صادقة مع نفسك وتعرفي على قيمتك.

إذا كانت حادثة الدراجة النارية أثرت عليه بشكل أكبر مما يبدو، يجب أن يسعى للحصول على مساعدة مهنية. الخطط غير الصادقة التي تهدد سلامتك وصحتك ليست الحل.

اقرأ أيضا