fbpx
يوليو 20, 2024 5:05 ص
Search
Close this search box.

ما رح اسكت عن حقي.. نادين نجيم تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة استدعائها الى قصر العدل

نادين نجيم

ردًّا على مزاعم استدعائها الى قصر العدل بدعوى من طليقها هادي الأسمر، خرجت الممثلة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها وشنت هجومًا عبر انستغرام، على الصفحة المطلقة للشائعات، نافية كل ما يتم تداوله.

وفي التفاصيل، ادعت احدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه “تم استدعاء الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم الجمعة، الى قصر العدل في منطقة بعبدا اللبنانية، بعد الادعاء عليها من قبل زوجها السابق الذي لجأ إلى القضاء لإنهاء المهزلة التي تقترفها ضده في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شنت عليه حرباً عبر حساباتها الخاصة”.

وبدورها، نشرت الممثلة نادين نجيم عبر حسابها على “الانستغرام”، صورة الخبر الذي نشر عبر صفحة تعمد على التشهير بها بدعم من طليقها على حد تعبيرها، وقالت مشيرةً إلى صاحب الصفحة شربل اسمر: “صلح معلوماتك يا شربليتا الداعم الاول لطليقي هادي الاسمر وصاحب صفحة غير محترمة، نزلت لانه انا مدعيي على هادي الاسمر بتلفيق والتزوير والقدح والذم يلي من اسبوعين نزل على المحكمة للاستجواب وما حدا عرف لانه انا بتكتم عن اسراري و ما بحكي ابداً عن مشاكلي عكس غير عالم!”.

وأضافت: “روح انضب بقى انت ويلي عم يدفعولك واسكوت احسن ما انت كمان تلحقوا. ما تشوه الحقيقة احسنلك ! سكتت كتير ما رح اسكت بقى عن حقي سكتت ٤ سنين و انا عم اتعذب مني مستعدة بقى اسكت عن كرامتي و كرامة ولادي حتى احمي ناس عم تطعن فيي ليل نهار و تشوه سمعتي مين ما كان يكون!”.

اقرأ أيضا