fbpx
يوليو 24, 2024 7:58 ص
Search
Close this search box.

مشهد خلف الكواليس.. إيلا مورغان تثير الضحك بصفعها لهيلين فلاناغان

في مشهد جريء من خلف كواليس برنامج " Celebs Go Dating"، قامت إيلا مورغان، نجمة برنامج "تزوجت من النظرة الأولى"، بصفع هيلين فلاناغان على مؤخرتها بينما كانت الأخيرة على أربع. هيلين، التي كانت ترتدي بدلة وردية أنيقة، صرخت "أقوى" بعد أن صفعها إيلا، مما أثار ضحك زملائهما.

كانت هيلين فلاناغان، النجمة السابقة لمسلسل “شارع التتويج”، ترتدي بدلة وردية أنيقة، بينما كانت إيلا ترتدي زيًا من اللاتكس. وعندما صرخت هيلين مطالبة بصفعة أقوى، استجابت إيلا وقامت بتوجيه صفعة ثانية كانت أكثر قوة، مما أطلق ضحكات زملائهما في البرنامج.

كما انضم كريس تايلور، النجم المحبوب من برنامج “جزيرة الحب”، إلى المشهد، حيث التقط اللحظة بكاميرته. عبر كريس عن دهشته على إنستغرام، قائلاً: “لو أخبرني أحد في صغري أنني سأشهد يومًا ما امرأة في زي لاتكس تضرب روزي وبستر من شارع التتويج على أربع، لكان فكي تحطم على الرصيف.”

في سياق آخر، كشفت إيلا مؤخرًا أنها هددت بترك البرنامج بعد أسابيع قليلة من بدء التصوير. إيلا، التي كانت أول عروس متحولة جنسياً في برنامج “تزوجت من النظرة الأولى”، تحدثت عن تجربة “مؤثرة” خلال التصوير ستخضع للعلاج بسببها.

أعترفت إيلا البالغة من العمر 29 عامًا بأن العمل في برنامج “مشاهير يواعدون” كان أكثر صعوبة من تصوير برنامج “تزوجت من النظرة الأولى”، قائلة: “أنا متحمسة جدًا لهذه الرحلة، لكني كدت أترك البرنامج في اليوم الآخر. كانت الأمور تصبح صعبة للغاية.”

أضافت: “كانت تجربة مؤثرة جدًا. لم أكن أعرف ما كنت أتوقعه. اعتقدت أنها ستكون تجربة سهلة، لكنها بالتأكيد رحلة فردية أكثر من برنامج “تزوجت من النظرة الأولى”. في “مشاهير يواعدون”، أنت تعمل على معرفة ما تفعله بشكل صحيح وما تفعله بشكل خاطئ وما تحتاج إلى العمل عليه.”

واختتمت بقولها: “أعتقد أن كل هذا نشأ من تجربة الغداء الأخرى. ومنذ ذلك الحين، كنت أعمل على نفسي واعتقدت – لأنني لم أواعد منذ ذلك الحين – أنني قد تغلبت على الأمر وسيكون الأمر سهلاً، لكني أدرك أن هناك المزيد من العمل الذي يجب القيام به على نفسي.”

اقرأ أيضا