fbpx
يوليو 20, 2024 6:00 ص
Search
Close this search box.

نجمة “Too Hot to Handle” تتقدم بطلب الطلاق من بينيت سايبس بعد عامين من الزواج

تقدمت نجمة برنامج الواقع "Too Hot to Handle" كارلي لورانس بطلب الطلاق من نجم "Love Island" بينيت سايبس بعد عامين من الزواج.

وأوضحت الوثائق المقدمة إلى محكمة لوس أنجلوس أن لورانس، 26 عامًا، تقدمت بطلب الطلاق بسبب “خلافات لا يمكن التوفيق بينها”، وأشارت إلى أن تاريخ انفصالهما الرسمي هو 7 يونيو، قبل ثلاثة أيام فقط من تقديم الطلب.

تسعى لورانس لإنهاء قدرة المحكمة على منح الدعم الزوجي لأي منهما، وتظهر الوثائق أنهما لا يمتلكان أصولًا مشتركة لتقسيمها.

وكان الزوجان قد تزوجا في مايو 2022 بعد لقائهما بفترة قصيرة. وأفاد مصدر لمجلة PEOPLE أن “كارلي وبينيت كانا يحبان بعضهما بصدق وكانا يخططان للزواج في فيغاس ولكن غيرا رأيهما في اللحظة الأخيرة”.

التقى الزوجان من خلال برامج المواعدة التي شاركا فيها، لكن علاقاتهما السابقة انتهت قبل وقت قصير من لقائهما. ظهرت لورانس في الموسم الثاني من “Too Hot to Handle” وبدأت علاقة مع جوي جوي، ولكنها أعلنت في أغسطس 2021 عن انفصالهما وادعت أن جوي خانها. بينما شارك سايبس في الموسم الثاني من النسخة الأمريكية لبرنامج “Love Island” في 2020 وكان على علاقة سابقة مع نجمة الموسم الثالث ليزلي غولدن.

أعرب سايبس عن حبه العميق للورانس على وسائل التواصل الاجتماعي واصفًا إياها بـ”رفيقة الروح” في منشور له في يناير 2022.

وكان آخر منشور لهما معًا في ديسمبر 2023 على حساب سايبس في إنستغرام عندما احتفلا بذكرى زواجهما الثانية، حيث عبر سايبس عن حبه لزوجته في منشور مؤثر.

اقرأ أيضا