fbpx
يونيو 18, 2024 2:39 ص
Search
Close this search box.

نمت مع 122 طالبًا في 21 يومًا.. بوني بلو تكشف عن أسرار صادمة وراء رحلتها المُرّة!

ذكرت النجمة البالغة من العمر 24 عامًا، بوني بلو، أن مهمتها في الاحتفال وتصوير محتوى جريء مع 122 شاب حقيقي في ثلاثة أسابيع كانت تعني أنها لم تكن تعرف أبدًا ما ستحصل عليه.

سافرت بوني بلو، 24 عامًا، إلى كانكون برفقة زميلتها الممثلة ليلاني ماي لتصوير مقاطع فيديو ذات تصنيف X مع طلاب من الولايات المتحدة.
تعمدت الجميلة الشقراء توقيت رحلتها لتتزامن مع عطلة الربيع، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من رواد الكلية المحتفلين.

تفتخر بوني بصناعة أفلام حقيقية مع أشخاص حقيقيين، وكانت رحلتها إلى المكسيك ليست استثناءً. لكن كان سعيها لتحقيق هذا التعهد هو ما جعل بعض الأيام أكثر صعوبة في التعامل معها من غيرها.

وخلال حديثها مع صحيفة ديلي ستار، قالت بوني: “بعض هؤلاء الرجال كانوا كبارًا جدًا، هل تفهمين ما أعني؟”

“هذا هو الأمر مع الإباحية الواقعية. عندما لم أشاهد مقاطعهم عبر الإنترنت من قبل، لم أكن أعرف مقاسهم.

“بينما مع منشئي المحتوى الآخرين الذين أعمل معهم، إذا كنت أعلم أنهم كبار في هذا المجال، فإنني أتأكد من أنني لن أقوم بالتصوير لبقية تلك الأسبوع، وسأكون أكثر حذرًا”.

“هؤلاء الأشخاص الذين لم نرهم، لم نطلب صورًا مسبقًا أو أي شيء من هذا القبيل. سواء كان لديهم انتفاخ كبير في السراويل القصيرة أم لا، لا تلاحظ حقًا حجمهم حتى يكونوا في الغرفة”.

“لذا، نعم، في بعض الأيام كنت أقول ‘يا الله، حسنًا، قد يصبح هذا الموقف مؤلمًا الآن’. ولكن، لم يكن الأمر سيئًا جدًا. أود أن أقول في بعض الأحيان كان الأمر غير مريح في تلك الأيام”.

“ولكن، بشكل عام، لم يحدث أي إصابات أو أمراض معدية عن طريق الاتصال الجنسي”.

بعد نجاحها في أمريكا الشمالية، تتطلع الفتاة من نوتنغهام، التي تعيش الآن في جولد كوست بأستراليا، إلى تصوير محتوى واقعي في إنجلترا.

بعد أن غادرت هذه الشواطئ كمستشارة توظيف، تعود الآن للمرة الأولى كنجمة إباحية. وليس أي نجم إباحي، بل نجمة تم ترشيحها للعديد من جوائز صناعة البالغين الأسترالية (AAIA).

والآن، تسعى لتحقيق الأحلام، من خلال منح أي شخص يرغب في تصوير محتوى معها فرصة ممارسة الجنس مع مرشحة لجائزة AAIA.

تخطط بوني لزيارة الحانات في لندن ومانشستر ونوتنغهام، بالإضاف

لتتبع رحلة بوني، انقر هنا للعثور عليها على Instagram، أو هنا للعثور عليها على TikTok.

اقرأ أيضا