fbpx
يوليو 17, 2024 2:24 م
Search
Close this search box.

وعد صادم من عارضة اسكتلندية.. تعريها مقابل إحراز هدف ضد ألمانيا!

فازت ألمانيا على اسكتلندا بنتيجة 5-1 في المباراة الافتتاحية لبطولة يورو 2024، لكن المشجعة الأكثر جرأة من اسكتلندا، التي وعدت بعرض خاص إذا سجلت اسكتلندا، قد أثارت الأنظار بوعودها التي تشمل عرض ثدييها بقيمة 12 ألف يورو.

انطلقت منافسات يورو 2024. وقد أسفر القرعة عن مباراة افتتاحية تجمع بين البلد المضيف، ألمانيا، والطامحين لتحقيق المفاجأة، اسكتلندا.

دخل الفريق المضيف بقوة، مما أثبتته النتيجة النهائية 5-1. ومع ذلك، هناك مشجعون اسكتلنديون لديهم سبب ليكونوا سعداء. هنا تأتي دور ميغان طومسون، البالغة من العمر 28 عامًا، التي يمكن وصفها بأنها المشجعة الأكثر جرأة من اسكتلندا.

وعدت العارضة ميغان بالتعري إذا تمكنت اسكتلندا من الفوز على ألمانيا القوية. لم يحدث ذلك، مما قد يدفع القارئ إلى التساؤل عن كيفية كون ذلك خبرًا جيدًا لبعض المشجعين.

في الواقع، ربما لتوقعها صعوبة هزيمة المنتخب المضيف، قالت ميغان طومسون إنها ستتعرى إذا تمكنت اسكتلندا من تسجيل هدف ضد ألمانيا، وهو ما حدث. وبذلك، يتعين عليها الوفاء بوعدها بعرض ثدييها بقيمة تقارب 12 ألف يورو.

تعد بعرض ثدييها بقيمة 12 ألف يورو

قالت ميغان طومسون لصحيفة “ديلي ستار”: “إذا سجلت اسكتلندا أو فازت، سأقوم بالاحتفال الكلاسيكي بالجري وبلوزتي فوق رأسي، لكن للجماهير – سأفعل ذلك دون حمالة صدر”.

وأضافت: “على الرغم من أنني أرغب في فوز اسكتلندا، إلا أنني بحاجة إلى أن أكون واقعية – فالألمان معروفون بالفوز ويعتبرون من بين الأفضل في العالم. أعتقد أن النتيجة النهائية ستكون 3-1”.

ميغان طومسون، التي أخطأت في توقع النتيجة بفارق هدفين، تتحدث أيضًا عن شعورها قبل المباريات. “أشعر دائمًا بالغثيان بسبب الأدرينالين قبل المباراة الكبيرة. لكن الغناء مع النشيد الوطني وسماع مزمار القربة دائمًا ما يهدئ أعصابي”، تختتم حديثها.

اقرأ أيضا