fbpx
يوليو 19, 2024 7:46 ص
Search
Close this search box.

إتحاد النقل الجوي: خبر وجود أسلحة وصواريخ في مطار بيروت مجرد أضاليل

تم التقاط صورة لمطار بيروت رفيق الحريري الدولي في لبنان على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​من محطة الفضاء الدولية وهو يدور على ارتفاع 261 ميلاً فوق الدولة الشرق أوسطية. 29 مايو 2021
أصدر اتحاد النقل الجوي في لبنان UTA بيانا جاء فيه:

“طالعتنا صحيفة التلغراف بخبر جود اسلحة وصواريخ في مطار بيروت من دون تقديم أي دليل أو برهان، بل مجرد أضاليل وأكاذيب هدفها تعريض مطار بيروت والعاملين فيه، الذين كلهم مدنيون، والعابرين منه واليه وكلهم مدنيون، للخطر.
لذلك نحمل هذه الوسيلة الأعلامية ومن ينقل عنها ويروج أضاليلها كامل المسؤولية عن سلامتنا، نحن العاملين بمطار بيروت بكامل منشآته، بمحطة الركاب مغادرة ووصولا وساحة الطائرات والصيانة والشحن الجوي المدني. وندعو وسائل الاعلام كافة لبنانية وعربية واجنبية الى الحضور الى مطار بيروت مع طواقم التصوير والتأكد بأنفسهم، وغير ذلك نعتبر ان ما تروج له وسائل اعلام مشبوهة تحريض على قتلنا”.

هذا ويعقد وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال الدكتور علي حميه، مؤتمرًا صحافيا، عند الساعة السادسة من مساء اليوم الاحد في قاعة صالون الشرف في مطار رفيق الحريرى الدولي – بيروت، يتناول فيه “الافتراءات التي أوردتها صحيفة “التلغراف” هذا اليوم، في ما خص مطار رفيق الحريري الدولي بيروت، مفنداً “مختلف الأكاذيب التي اوردتها تلك الصحيفة”.

اقرأ أيضا