fbpx
يوليو 21, 2024 4:10 ص
Search
Close this search box.

ستريدا جعجع: لا مبرر لتأخير الدعوة لعقد جلسة انتخاب رئيس للجمهوريّة

ستريدا جعجع

أكدت النائب ستريدا جعجع أن “هناك أناس لم يتعلموا من أخطائهم في التاريخ ويجاهرون بحمايتهم لمصالح المسيحيين بالشعارات الرنّانة فقط، ونجدهم اليوم في الاستحقاق الرئاسي، لما له من أهمية لإنقاذ البلاد من الأزمة الصعبة التي تمر بها، يتمسكون بمرشح من فريقهم ليحمي ظهر المقاومة. الى هؤلاء أقول إن التاريخ لن يرحمكم، وأن القاصي والداني يعلم أنكم مشروع سلطة فقط “.

وتوجهت النائب جعجع الى اللبنانيين بالقول، إن “رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لديه أكبر تكتل نيابي في البرلمان اللبناني، والذي من حقه الطبيعي الترشح لرئاسة الجمهورية، نراه يتنازل عن هذا الحق في سبيل المصلحة العامة، ويتبنى ترشيح النائب ميشال معوض، بينما نرى الفريق الآخر غير آبه بكل ما يحصل من إنهيار للدولة على الصعد كافة، وأن همّه الأول والأخير محصور بلعبةٍ سلطوية صغيرة”.
ودعت النائب جعجع رئيس مجلس النواب نبيه بري للمبادرة فوراً إلى الدعوة لعقد جلسة لانتخاب رئيس للجمهوريّة في أقرب وقت، لأنه ليس هناك من مبرر أبداً لهذا التأخير”.
وجاء كلام النائب جعجع خلال ترؤسها اجتماعاً لرؤساء مراكز حزب “القوات اللبنانية” في قضاء بشري، في معراب.
وأبلغت النائب جعجع خلال الاجتماع الحاضرين أنه “وفي ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها اللبنانيون، أردت مساندة أهلي في قضاء بشري قدر الإمكان، من خلال تقديم قسيمة شرائيّة بقيمة 50 دولار أميركي تخول صاحبها الشراء عبرها من مجموعة من السوبرماركات في القضاء وهي: Kangaroo Supermarket، Chedrawi Supermarket وKayyous Supermarket”.
ولفتت إلى أن المستفيدين من هذه القسيمة الشرائيّة، التي ستوزّع لمرّة واحدة فقط، هم أنفسهم العائلات المستفيدة من المساعدات الغذائيّة الشهريّة التي تقوم بتقديمها “مؤسسة جبل الأرز” وعدد هذه العائلات هو 570 عائلة.

كما تم التباحث خلال الاجتماع في مختلف الشؤون الداخلية الحزبية والتنظيمية، حيث وضع كل رئيس مركز النائب جعجع في آخر ما وصل إليه مركزه في التحضير للانتخابات البلدية وشؤون مركزه الداخلية وأجواء بلدته.

اقرأ أيضا