fbpx
مايو 22, 2024 5:05 ص
Search
Close this search box.

قاووق: المقاومة جاهزة اليوم برجالها وسلاحها ومفاجآتها لتصنع نكبة تاريخية للعدو

حزب الله

أشار عضو المجلس المركزي في “حزب الله” الشيخ نبيل قاووق، خلال تشييع أحد عناصر “حزب الله” في بلدة خربة سلم الجنوبية، الى أن “كل الغارات والاغتيالات لن تغيّر في موقف المقاومة بالمساندة والنصرة لغزة، ولن يستطيع العدو أن يعوّض هزيمته لا في الجنوب ولا في غيره، لأن قرار المقاومة واحد من لبنان إلى سوريا والعراق واليمن، ونحن مستمرون في المواجهة والمساندة حتى وقف العدوان على غزة، ولن نبدل تبديلا”.

ولفت قاووق، الى أنه “أما تهديدات قادة العدو من نتانياهو وغالانت وبن غفير، فهؤلاء يهددون من قعر الهزيمة، وقلوبهم ترتجف من أية مواجهة واسعة مع حزب الله، والمقاومة استعدت لكل الاحتمالات، وهي جاهزة اليوم برجالها وسلاحها ومفاجآتها لتصنع نكبة تاريخية للعدو الإسرائيلي، ونقول لهم، ومن أمام الجثمان الطاهر للشهيد، إذا أردتم المواجهة الواسعة، فعليكم أن تنتظرونا مع رعب خيبر وبعزم من عزم قالع باب خيبر علي (ع)”.

وذكر أن “ما تبقى من هيبة للعدو الإسرائيلي بعد طوفان الأقصى، أسقطته المقاومة الإسلامية في لبنان عندما أسقطت فخر الصناعة الإسرائيلية المسيرة هرمز 450، والتي باتت اليوم أشلاء محطمة تحت أقدام مجاهدي المقاومة”.

وشدد على أن “إسقاط المسيرة هرمز 450 يؤسس لمرحلة جديدة من المواجهة، وما بعد إسقاط هذه المسيرة لن يكون كما قبلها، ولن نحيد عن هذا الدرب، وستشهد الأيام أننا نقترب من نصر جديد نعمّق فيه هزائم العدو”.

اقرأ أيضا