fbpx
فبراير 24, 2024 3:50 ص
Search
Close this search box.

يوم جنوبي ناري والطائرات الإسرائيلية حلّقت فوق بيروت

يستمر تبادل القصف بين الجيش الإسرائيلي و”حزب الله” في الجنوب. وفي آخر المستجدات، أصدرت المقاومة الاسلامية بيانا جاء فيه: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‏‏‏والشريفة، شنّ مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 10:00 من صباح ‏يوم الأحد 10-12-2023 هجومًا جويًا بطائرات مسيرة انقضاضية على مقر قيادة مستحدث لجيش الإحتلال الإسرائيلي في القطاع الغربي جنوب ثكنة يعرا وأصابت أهدافها بدقة وأوقعت عددًا من الإصابات في صفوف جنوده”.

وفي الإطار عينه، أُفيد بوقوع غارة جوية معادية استهدفت اطراف الناقورة، وبرمايات رشاشة في اتجاه كفركلا، وبقصف مدفعي طاول منطقة الشقيف خراج بلدة كفرشوبا.

كما استهدف العدو منزلا في كفركلا بقذيفتين، بموازاة قصف مدفعي على تلة حمامص في سردا.

وتعرض محيط بلدات مروحين ورامية والجبين لقصف مدفعي معادٍ مباشر، بالإضافة الى تعرُّض بلدة عيتا الشعب لسقوط عدد من القذائف بين منازلها. وتجدّد القصف على تلة العويضة التي سقط فيها ٣ قذائف مدفعية، فأُصيب منزل المدعو وسام سمرا حيث اقتصرت الاضرار على الماديات.

وتم استهداف منطقة البياض والاطراف الجنوبية لبلدة ميس الجبل، واطراف بلدة بليدا بالقصف المدفعي.

وفي سياق متصل، حلّقت الطائرات الحربية المعادية فوق أجواء لبنان من شماله إلى جنوبه، مرورا فوق العاصمة بيروت وضواحيها، وصولا الى مدينة الهرمل والبقاع الشمالي.

اقرأ أيضا