fbpx
يوليو 20, 2024 6:02 ص
Search
Close this search box.

أمريكية تطلب من زملائها بالعمل نقودا لحضور زفافها

تتلقى العروس بليلة زفافها الهدايا من أصدقائها وأفراد عائلتها وعبارات التهنئة لكن هذه العروس الأمريكية أرسلت رسائل إلى زملائها بالشركة لتحثهم على استبدال الهدايا بمساهمات مالية عند حضور حفل زفافها.

وأشارت إلى أن الحفل سوف يقام فى آسيا وأعطتهم مهلة لمدة شهر فقط للسفر إلى هناك، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

عروس تطلب من زملائها استبدال الهدايا بالنقود
أرسلت العروس الأمريكية الرسائل إلى 6 آلاف شخص، بعضهم لم يلتقى بالعروس من قبل، وبرغم غرابة الطلب لكن لم يتراجع أحد من المدعوين، لكن بعضهم لم يرحب بطلبها واشتكى من رسالتها على موقع التواصل الاجتماعى Reddit، حيث كتب أحدهم إنهم وجدوا أنه من المزعج أن زميلتهم لم تطلب هدية نقدية فحسب، بل إنها استمرت فى إرسال المطالبات، وكتب أيضًا أنهم فوجئوا أيضًا بأن الإدارة لم تتدخل بهذا الشأن.

ووصف بعض زملائها الرسالة بأنها “انتزاع نقود” حيث أرادت العروس المال لحضور حفل الزفاف لكنها لم تكن تريد فى الواقع حضور الناس.

وشجع آخرون الزميل الذى اشتكى من العروس بأن يتقدم بشكواه إلى الموارد البشرية، لإجبارها على عدم إرسال رسائل البريد الإلكتروني أو طردها من العمل، حيث كتب أحد المعلقين: “أرسل البريد الإلكتروني إلى قسم الموارد البشرية ليسأل العروس عن سبب استخدام موارد الشركة لطلب الأموال النقدية”.

ومن الواضح أن هذه العروس ليست الوحيدة التي تستخدم مكان عملها لجمع أموال الزفاف، حيث كتب أحدهم “كان لدي زميلة مماثلة في العمل استغلت حفل زفافها لجمع التبرعات”.

اقرأ أيضا