fbpx
يوليو 20, 2024 5:45 ص
Search
Close this search box.

سلسلة من الفضة تنقذ رجلا من طلق ناري بعد أن صدت الرصاصة

يمكن لرجل من ولاية كولورادو أن يعتبر نفسه محظوظًا للغاية لأنه بقى على قيد الحياة بعد نجاته من طلق ناري بفضل القلادة الفضية حول رقبته.

ففي الأسبوع الماضي، نشرت إدارة شرطة المدينة التجارية فى كولورادو صورا لقلادة معدنية ملطخة بالدماء مع قطعة معدنية صغيرة موجودة فى روابطها على صفحتها على فيس بوك، ويبدو أنها مملوكة لرجل محلى كان قد دخل فى مشاجرة حامية مع شخص آخر وتم إطلاق النار عليه، وفقًا للمنشور الذى انتشر على نطاق واسع، كانت الرصاصة ستخترق عنق الضحية لولا السلسلة الفضية حول رقبته، والتى حولت ما كان من المحتمل أن يكون جرحا مميتا بطلق نارى إلى جرح بسيط.
وكتبت الشرطة: “تم إطلاق الرصاصة من عيار 22 أثناء مشاجرة وكان من الممكن أن تنتهى فى رقبة الضحية لو لم تستقر فى السلسلة التى كان يرتديها.. ونتيجة لذلك، أصيب فقط بجرح غائر”، بحسب ما ذكر موقع oddity central.

ووصفت الشرطة حظ الضحية بأنه “لا يصدق”، لكن بعض مستخدمى فيسبوك سارعوا إلى وصف الأمر بالتدخل الإلهى، ومهما كان الأمر، يجب على الرجل بالتأكيد أن يعتبر نفسه مولودا من جديد.

أما بالنسبة للسلسلة، فبالرغم من وصفها بالفضة، قالت شرطة المدينة التجارية إنها على الأرجح سبيكة أكثر صلابة، حيث أن الفضة النقية معدن ناعم، لذا كان من السهل اختراقها بالرصاص.

وكتبت الشرطة على فيس بوك: “لقد بحثنا عنها، وكانت الفضة ناعمة.. لذا ربما فكر مرتين قبل أن تضرب ضربة قاضية”.

اقرأ أيضا