fbpx
يونيو 14, 2024 9:41 م
Search
Close this search box.

شد الوجه بدون جراحة أو حقن: ليزا سنودون تكشف عن سرها لمكافحة الشيخوخة

كشفت ليزا سنودون، المذيعة التليفزيونية والفائزة ببرنامج Celebrity MasterChef، عن خضوعها لعلاج بتكلفة 2000 جنيه إسترليني سنويًا لمعالجة آثار انقطاع الطمث على بشرتها.

ليزا، البالغة من العمر 51 عامًا، والتي كانت تواعد جورج كلوني في الماضي، تزور الدكتورة جالينا سيليزنيفا في عيادة الدكتورة ريتا راكوس في نايتسبريدج مرة واحدة سنويًا للحصول على علاج Thermage FLX لشد الجلد.

تستخدم هذه العملية غير الجراحية ترددات راديوية لتسخين الجلد إلى 45 درجة مئوية، مما يحفز إنتاج الكولاجين الجديد ويجعل الجلد أكثر شدة ونعومة ورفعًا. وتعد هذه التقنية فريدة من نوعها في مجال شد الجلد، حيث تتمتع بنسبة نجاح في تجديد الكولاجين تصل إلى 95٪.

على الرغم من كونها “ملتزمة للغاية” بنظام العناية بالبشرة، إلا أن ليزا تحتاج إلى “دعم إضافي” لجعل بشرتها “مشدودة” على وجهها ورقبتها بعد انقطاع الطمث. وقد لاحظت نتائج فورية بعد العلاج، مع ملاحظة شد مذهل في خط الفك والخدين وارتفاع في شفتيها العليا وحاجبيها.

وتؤكد ليزا أنها تعود للحصول على علاج إضافي سنويًا، كما حجزت لتجربة العلاج على ساقيها ومؤخرتها أيضًا. وتشرح الدكتورة جالينا سيليزنيفا، المتخصصة في هذا المجال، أن Thermage FLX يعمل عبر جميع طبقات الجلد لتحفيز إنتاج الكولاجين الجديد، مما يؤدي إلى نتائج طبيعية وثابتة.

وتقول ليزا: “إن التقدم في السن وانقطاع الطمث يؤثر سلبًا على بشرتك. لقد كنت ملتزمًا جدًا بروتين العناية بالبشرة الخاص بي لسنوات حتى الآن، لكنني كنت أعلم أنني على استعداد للحصول على بعض الدعم الإضافي لإبقائي في أفضل حالاتي.”

وتضيف: “على عكس العلاجات والأجهزة الأخرى، يخضع Thermage FLX للعديد من التجارب السريرية الصارمة ذات النتائج العالية بشكل لا يصدق، ولهذا السبب شعرت أنه ليست هناك حاجة للمخاطرة بإجراءات أكثر تدخلاً.”

وتختتم ليزا قائلة: “أردت أن أبدو مثل نفسي، ولم يكن الهدف أبدًا أن أبدو أصغر سنًا، بل أفضل وأكثر ثباتًا.”

اقرأ أيضا