fbpx
يونيو 14, 2024 11:41 ص
Search
Close this search box.

طائرات حربية إماراتية وطلقات مدفعية ترحيباً.. محمد بن زايد يستقبل بشار الأسد في أبوظبي

الاسد والامارات

وصل الرئيس السوري بشار الأسد ظهر اليوم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في زيارة رسمية ترافقه خلالها السيدة أسماء الأسد، حيث كان في استقباله لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبو ظبي رئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

ورافقت طائرة الرئيس الأسد لدى دخولها أجواء دولة الإمارات عدة طائرات حربية ترحيباً بزيارة سيادته، وفق ما أشارت وزارة الإعلام السورية.

وتوجّه الأسد إلى قصر الوطن لبدء المحادثات مع الرئيس الإماراتي، على أن تلتقي أسماء الأسد مع “أم الإمارات” سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.

ولدى وصول موكبه لقصر الوطن جرت للأسد مراسم استقبال رسمية، حيث رافق الرئيس الإماراتي نظيره السوري إلى منصة الشرف، وعُزف النشيد الوطني للجمهورية العربية السورية، فيما أطلقت المدفعية 21 طلقة.

ويرافق الأسد وفد يضم وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية سامر الخليل، ووزير شؤون رئاسة الجمهورية منصور عزام، وزير الإعلام بطرس حلاق، ومعاون وزير الخارجية أيمن سوسان، و القائم بأعمال السفارة السورية في أبو ظبي غسان عباس.

اقرأ أيضا