fbpx
يونيو 18, 2024 1:29 ص
Search
Close this search box.

محمد رمضان بوزن زائد.. والسبب «أسد»

ردَّ النجم المصري محمد رمضان على التساؤلات التي أثيرت حول ظهوره مؤخراً بوزن زائد على المعتاد، موضحاً أن السبب يعود إلى طبيعة الشخصية التي يقدمها في فيلمه المقبل، الذي يحمل اسم «أسد».

وأشار رمضان في لقاء تلفزيوني إلى أنه يحرص على أن يكون شكل جسمه مرتبطاً بالشخصية التي يقدمها في العمل، وهو ما جعله يبدو نحيفاً للغاية في مسلسل «ابن حلال» لأن بطل العمل كان فقيراً ويأكل وجبة واحدة، بينما ظهر في فيلم «شد أجزاء» ببنية قوية وعضلات بارزة، لأن طبيعة شخصية ضابط الشرطة التي كان قدمها تطلبت ذلك.

على صعيد آخر، أكد النجم المصري أن أكبر مخاوفه في الحياة هو التقدّم في العمر، قائلاً: «ما يخيفني هو التقدم في العمر، لأنه أمر لا يمكن أن يتحداه أي إنسان.. هذا هو الشيء الوحيد الذي قد يهزمني».

وبسؤاله عن موقفه من إجراء عمليات التجميل وشد الوجه وخلافه، أجاب: «في المستقبل سأستغل كل مرحلة لأكون نجم المرحلة، وسأحاول في كل مرحلة سأدخلها ولن أهرب منها، وسأعمل لكيلا يكون لي منافس».

وعن أسباب عدم تقديم جزء ثان من مسلسل «جعفر العمدة»، أشار محمد رمضان إلى أنه لا يحب استثمار النجاح الشديد الذي يحققه عمل ما للفنان، ويرغب دائماً في خوض تحدٍ جديد بروح حماسية، معتبراً أن الأجزاء الثانية تعد نوعاً من الكسل والاستسهال واللعب في المضمون.

يذكر أن مسلسل «جعفر العمدة»، شارك في بطولته العديد من الفنانين بجانب محمد رمضان منهم زينة وهالة صدقي وإيمان العاصي وأحمد داش ومنة فضالي ومي كساب ومنذر رياحنة وأحمد فهيم، والمسلسل من تأليف محمد سامي بالتعاون مع مهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضا