fbpx
يوليو 24, 2024 8:08 ص
Search
Close this search box.

هل سنشهد طلاق أمل علم الدين وجورج كلوني؟

تصدر في الساعات الماضية على مواقع السوشيال ميديا، خبر انفصال الثنائي علم الدين وكلوني، وذلك بعد مرور ما يقارب 10 سنوات على زواجهما، فما صحة الخبر؟ وهل هي مجرد إشاعات؟ علمًا أننا شهدنا الكثير من حالات انفصال وطلاق نجوم الفن في عام 2024.

وفقًا لتقرير جديد ومثير للقلق، ربما تكون الساعة الرومانسية تعلن دقاتها الأخيرة على أحد أكثر الأزواج شهرةً في هوليوود، حيث كشفت مصادر إعلامية أن النجم جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين، يعيشان حياة منفصلة كزوجين بعد قرابة ال 10 سنوات على دخولهما القفص الذهبي.

وقال إن جورج وأمل، كان من المقرر أن يحتفلا بمرور عقد على زواجهما في سبتمبر المقبل: “بدأ في الانهيار تحت الضغط”.

وأضافت المصادر الصحافية: “كلاهما مدمني العمل بشدة، لذا يبدو الأمر كما لو أنهما في فقاعتهما الصغيرة الخاصة، إنهما في عالمين مختلفين للغاية بنسبة 90 بالمائة من اليوم. إذ يعيشان حياة منفصلة”.

كما أوضح أن كلوني انتقل إلى مدينة نيويورك لمدة عام تقريبًا ليمثل في برودواي، بينما بقيت أمل في فيلا بحيرة كومو، والتي تبعد 4000 ميل عن مكان زوجها. وتابع حديثه قائلًا: “لقد أصبح الأمر أكثر تطرفًا منذ أن قام هو وصديقاه راندي جربر ومايكل ميلدمان ببيع شركة التكيلا الخاصة بهم، Casamigos، في عام 2017 مقابل بليون دولار. لذا من الواضح أنه لا يفعل ذلك من أجل المال. إنه يستمتع به حقًا ويمارسه بشكل عملي للغاية”.

قدم الزوجان كلوني وعلم الدين مسبقًا، في الوقت الذي أعلنا فيه زواجهما، قاعدة تنص على أنه لا يمكن أن يبتعدا أكثر من أسبوع عن بعضهما البعض لتنسيق جداولهما، حيث أضاف كلوني أن الأمر “نجح بشكل جيد”.

ولكن مع بدء جدول أعماله كمنتج للأفلام، بينما تظل أمل كلوني مشغولة بحياتها العملية كمحامية في مجال حقوق الإنسان في أوروبا وفرها الدائم، أصبح كل منهما يجد صعوبة في جعل الحياة الزوجية اكثر تقاربًا.

ومع ذلك، صرح كلوني في وقت سابق، أنه لن يضع عمله على حساب حياته الزوجية المتمثلة بشريكة حياته بما في ذلك مسيرتها المهنية، وهي أيضًا أم لطفليه التوأم. وقال كلوني في عام 2021: “ليس علي أن أمثل، لقد أجريت هذه المحادثة أنا وزوجتي عندما بلغت الستين من عمري”. وأضاف: “كلانا يحب ما نقوم به، لكن علينا أن نتأكد من أننا لا نعتبر أنفسنا سخيفين”.

في عام 2017، شهدنا إشاعات طلاق جورج كلوني وأمل علم الدين بعدما شهد العام 2014 على زواجهما. وطرحت علامات استفهام كثيرة منها: هل ستنتهي قصّة الحب الأيقونية بين النجم الهوليوودي الوسيم والمحامية الدولية اللامعة؟ هل سيكتب لهما عدم الاستمرار على غرار عدد كبير من المشاهير الذي دخلوا القفص الذهبي سويًا؟ أسئلة كثيرة طرحت بعدما تمّ تداول شائعات كثيرة عن الطلاق في ذلك الوقت، فماذا في التفاصيل؟

بعض المواقع الإلكترونية الأجنبية تحدّثت منذ سنوات أنّ الثنائي يعيش حياة منفصلة، وأنّ أمل ستحصل على 300 مليون دولار أميركي بعد الطلاق، وأنّ السبب الرئيسي لهذا الطلاق هو إنجاب الأطفال، حيث أمل تريد ذلك، وجورج يرفض، وفي خبر مشترك وقتها بين عدد من هذه المواقع أفاد المقربون منهما أنّهما يحبان بعضهما، ولكن كلُّ منهما يريد شيئًا مختلفًا من هذه الحياة. من الجهّة المقابلة هناك أخبار أعلنت أنّ أمل لا تريد أطفالًا، وجورج يود ذلك، فأقنعها بفكرة التبني، ليعدل لاحقًا عن رأيه، ويطلب ولدًا من صلبه. تفاصيل طلب جورج كلوني الزواج من أمل علم الدين.

وبالرغم من تداول هذا الخبر حينها، دحضت إحدى المواقع الغربية برمّته، وأعلنت أنّ الشائعة مفبركة، وأنّ جورج وأمل لا يفكران مطلقًا بهذا الحل، لا بل يعيشان حياة زوجيّة جيّدة، والصحافة الصفراء تحب أن تبرز نفسها على حساب حياة النجوم الخاصة. ولفت الموقع أنّ الوسيلة الإعلامية التي أعلنت طلاقهما هي نفسها التي أعلنت خبر حمل أمل علم الدين العام الفائت، ما يجعلنا نشك أيضًا بصحّة الخبر.

بدأت هذه القصّة الرومانسية في يوليو من عام 2013، حين كان القدر حليف النجم الهوليوودي جورج كلوني بلقاء زوجته الحالية أمل علم الدين في إيطاليا الرومانسية، وبالتحديد على ضفاف بحيرة كومو. وبحسب كلام كلوني حين التقى أمل قائلًا: “اعتقدت أنها كانت جميلة ومضحكة وذكية بشكل واضح. ربما رأتني كبيرًا في السن. ثم أرسلت لي بعض الصور من زيارتها إلى إيطاليا، وتبادلنا الرسائل المكتوبة والإلكترونية، وتحدّثنا عما يجري في حياتنا، واتّضح بعد فترة من الوقت أننا كنا أكثر من مجرد صديقين”.

وفي شهر أكتوبر من نفس العام، وبينما كان حبهما ينمو رغم بعد المسافات، اجتمع جورج وأمل في لندن، حيث أمضيا عيد الميلاد في مدينة كابو سان لوكاس. بعد ذلك، كانت كينيا هي الوجهة التالية للثنائي الذي توطّدت علاقتهما كثيرًا وتجاوزت مرحلة الصداقة. كما ذكر جورج في مقابلة سابقة له: “لقد التقطت صورة لها وكانت تبتسم. وفي وقت لاحق قلت لصديقي:” أتعلم، أعتقد أنّ عليّ أن أطلب يدها للزواج’”.

الجدي بالذكر أن جورج كلوني كان أحد أكثر المخرجين والممثلين والمنتجين المحبوبين في هوليوود، ومن قبل النساء بشكل خاص. وفي 28 أبريل 2014، أعدّ جورج كلوني عشاء بسيط لأمل، وإذ فاجأها بخاتم خطوبة رائع وبعض الموسيقى الرومانسية، ثم جثا كلوني على ركبة واحدة أمامها عارضًا عليها الزواج. وهكذا بدأت أجمل قصة حب في هوليوود، والتي تكللت بعدها بالزواج.

اقرأ أيضا