نصائح لتنسيق لون الأحذية مع الملابس

تتغير صيحات الموضة بين موسم وآخر، اذ لم تعد توجد قاعدة محددة لتنسيق الملابس، وفي حين تسعى بعض النساء الى اختيار الأزياء الكلاسيكية أو المريحة، تلجأ بعض النساء الى اختيار ألوان جريئة وعصرية لتعكس شخصيتهن. أما بالنسبة الى الأحذية فيبدو تنسيقها صعباً أحيانا مع الملابس بالنسبة الى الكثيرات، وللحصول على لوك جذاب وأنيق في الوقت عينه إليك هذه الارشدات.

نصائح لتنسيق لون الأحذية مع الملابس

تتغير صيحات الموضة بين موسم وآخر، اذ لم تعد توجد قاعدة محددة لتنسيق الملابس، وفي حين تسعى بعض النساء الى اختيار الأزياء الكلاسيكية أو المريحة، تلجأ بعض النساء الى اختيار ألوان جريئة وعصرية لتعكس شخصيتهن.

أما بالنسبة الى الأحذية فيبدو تنسيقها صعباً أحيانا مع الملابس بالنسبة الى الكثيرات، وللحصول على لوك جذاب وأنيق في الوقت عينه إليك هذه الارشدات.

الأحذية السوداء:

لا تخلو خزانة المرأة من الحذاء الأسود الكلاسيكي، كونه لون أساسي ويتماشى مع جميع الألوان، ويمكن ارتداؤه مع الألوان الجريئة مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي والألوان الصيفية، شرط أن تتواجد قطعة واحدة على الأقل من اللون الأسود في ملابسك.

الأحذية البيضاء:

لا تختلف الأحذية البيضاء عن السوداء، اذ تتماشى مع جميع الألوان بما في ذلك الأزرق الغامق، كما أن ارتداء الحذاء الأبيض مع الجينز والملابس الملونة والمنقوشة بالزهور، تعكس شخصية المرأة الحيوية والمرحة.

الحذاء الأزرق:

ينصح بارتداء الحذاء الأزرق مع ملابس يتخللها اللون البني، الأبيض، والوان الباستيل الفاتحة.

الحذاء الأحمر:

يعتبر الحذاء الأحمر ولا سيما الكعب العالي، جريئا بحيث يلفت الأنظار. ويتماشى أيضا مع ألوان الباستيل، الجينز، الكحلي، الأسود، الأبيض والرمادي.

الحذاء البنفسجي:

وهو كاللون الأحمر، جذاب ولافت للنظر، ومن المحبذ ارتداؤه مع ألوان الباستيل، الجينز، الألوان المحايدة، والكحلي.

الحذاء الفضي:

ينصح تنسيقه مع الألوان الجريئة كالأحمر والفوشيا والأزرق، والابتعاد عن ارتدائه مع الألوان الهادئة.

حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية يرجى عدم نسخ ما يزيد عن 20 في المئة من مضمون الخبر مع ذكر اسم موقع Dailybeirut وارفاقه برابط الخبر.