fbpx
أبريل 16, 2024 1:53 م
Search
Close this search box.

سامسونج تطلق تجربة Galaxy AI لمستخدمي أندرويد.

سلسلة Galaxy S24 الجديدة من سامسونج تأتي مع ترقيات كبيرة في العتاد والبرمجيات، حيث تركز الشركة على تعزيز تجربة المستخدم بمزايا الذكاء الاصطناعي من خلال واجهة المستخدم One UI 6.1.

لكن ليس من السهل على الجميع الانتقال إلى هاتف جديد، ولهذا السبب، قامت سامسونج بتحديث تجربة Try Galaxy لتتيح لمستخدمي الهواتف غير التابعة لها تجربة مزايا Galaxy AI عبر هواتفهم الحالية التي تعمل بنظام أندرويد.

تجربة Try Galaxy تمثل نسخة افتراضية لواجهة المستخدم One UI 6.1 على Galaxy S24، وتمنح المستخدمين الفرصة لاستكشاف مزايا الذكاء الاصطناعي مثل الترجمة المباشرة ومساعد الدردشة والمزيد، بطريقة تفاعلية.

يمكن للمستخدمين الوصول إلى تجربة Try Galaxy من خلال موقع الويب، وتثبيت التطبيق الخاص بها للحصول على تجربة مشابهة لتثبيت واجهة المستخدم عبر هاتفهم.

وتدعم التجربة ما يصل إلى 20 لغة، وتقدم معلومات شاملة حول سلسلة Galaxy S24، مما يساعد المستخدمين على فهم جميع الميزات الجديدة بشكل أفضل.

وعلى الرغم من أن تجربة Try Galaxy توفر عروضًا توضيحية مفيدة، إلا أنها محدودة بعض الشيء مقارنة بالتجربة الفعلية لاستخدام الهاتف، ولكنها تمثل بداية جيدة للتعرف على مزايا سلسلة Galaxy S24.

اقرأ أيضا