fbpx
يونيو 13, 2024 7:56 ص
Search
Close this search box.

غوغل تدخل عالم صناعة الفيديو بتطبيق Google Vids

كشفت شركة غوغل عن تطبيق جديد يسمى “Google Vids” الذي يتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير مقاطع الفيديو ضمن خدمات “ورك سبيس” التابعة للشركة.

تم الإعلان عن التطبيق الجديد في حدث Cloud Next 24، حيث يمكن للمستخدمين إنشاء محتوى متنوع لبيئات العمل، مثل مقاطع الفيديو التدريبية وعروض المنتجات، ويعمل التطبيق عبر المتصفح مثل باقي تطبيقات “ورك سبيس”.

يعتمد التطبيق بشكل رئيسي على الذكاء الاصطناعي، حيث يوفر أدوات تخصيص وتحسين لمساعدة الشركات في إنشاء محتوى أصلي، ويقوم بإنشاء وتعديل مقاطع الفيديو بناءً على أوامر المستخدمين باستخدام آليات الذكاء الاصطناعي.

يتيح التطبيق اختيار الشكل المطلوب من بين اقتراحاته، ويوفر كافة أجزاء الفيديو في مسودة أولية، مع مشاهد مقترحة من ملايين مقاطع الفيديو والصور الجاهزة التي يمكن تضمينها بسهولة.

تتكامل Google Vids مع تطبيقات غوغل الأخرى مثل المستندات والعروض التقديمية وجداول البيانات، ويهدف التطبيق إلى أن يكون مساعداً شاملاً للفيديو في الكتابة والإنتاج والتحرير.

يهدف التطبيق إلى تلبية احتياجات فرق العمل داخل المؤسسات، حيث تكون مقاطع الفيديو أكثر جاذبية وسهولة في المشاركة عبر منصات أخرى.

وبالإضافة إلى ذلك، يتعامل التطبيق مع الصوت المرفق بمقاطع الفيديو، ويمكنه إضافة موسيقى إلى الخلفية وتوفير تعليق صوتي. سيتم إصدار التطبيق في حزمة ورك سبيس لجميع المشتركين الحاليين منتصف العام الجاري.

اقرأ أيضا