fbpx
يونيو 13, 2024 7:58 ص
Search
Close this search box.

تعرف على أسعار العملات المشفرة اليوم

يظهر تمثيل عملة البيتكوين المشفرة في هذا الرسم التوضيحي الذي تم التقاطه في 11 يناير 2024.
كشفت أسعار العملات المشفرة، اليوم الأربعاء 15 مايو، عن خسائر في معظم العملات المشفرة، حيث سجلت بيتكوين خسارة تبلغ حوالي 1% حيث يتم تداولها عند سعر 61,945 دولارً، فيما لم تتمكن BTC من الحفاظ على مكاسب اليوم السابق وواجهت ضغطًا هبوطيًا خلال الـ 24 ساعة الماضية مما تسبب في تسجيل معظم العملات البديلة أيضًا خسائر.

وتكبدت الأثير خسارة بنسبة 1.48 بالمئة يوم الأربعاء، وبهذا، يبلغ سعرها 2902 دولارًا، كما انضمت Cardano وPolkadot وChainlink إلى جانب Ripple، إلى معظم العملات المشفرة في رؤية الخسائر يوم الأربعاء.

كما سجلت Uniswap وCosmos وCronos وStellar وMonero أرباحًا إلى جانب Polygon وLeo.

وأظهرت بيانات CoinMarketCap يوم الأربعاء أن القيمة السوقية الإجمالية انخفضت بنسبة 1.45% خلال الـ 24 ساعة الماضية لتصل إلى 2.26 تريليون دولار، وتمكنت Tether وFloki Inu وIota وZcash وStatus من تسجيل مكاسب طفيفة.

“وفي أخبار أخرى، أصبحت ولاية ويسكونسن الأمريكية أول ولاية تكشف عن شراء بيتكوين بعد أن سلطت الضوء على شراء أكثر من ٩٤٠٠٠ سهم من iShares Bitcoin Trust (IBIT) التابع لشركة BlackRock في الربع الأول من العام. كان رد فعل الأسواق إيجابيًا على هذا التطور، ولكن سرعان ما تحول السرد نحو بيانات التضخم المتوقعة، “قال مكتب أسواق CoinSwitch لـ Gadgets360.

اقرأ أيضا