fbpx
أبريل 16, 2024 12:58 م
Search
Close this search box.

إتش بي تُقدم خدمة الطباعة بنظام اشتراك شهري بسعر 7 دولارات

أعلنت شركة إتش بي عن خطة جديدة منخفضة التكلفة تبدأ من 7 دولارات شهريًا للوصول إلى الطابعة دون الحاجة للقلق بشأن مشكلات الحبر أو الصيانة.

تعتبر خطة “All-In Plan” حلاً مثاليًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الطباعة بين الحين والآخر دون أي تعقيدات تتعلق بامتلاك طابعة.

تتضمن خطة “All-In Plan” من إتش بي الطابعة التي تختارها، وتوفير الحبر تلقائيًا، والدعم المباشر عبر الهاتف أو الدردشة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى خدمة الاستبدال في اليوم التالي في حال تعطل الطابعة.

ثمة ثلاث طابعات متاحة حاليًا في خطة “All-In Plan”، وهي Envy 6020e وEnvy Inspire 7258e وOfficeJet Pro 9010e.

تقدم هذه الطابعات النافثة للحبر الملونة وظائف الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، بينما تضيف Envy 6020e إمكانية إرسال الفاكس إلى مزاياها.

من ناحية أخرى، تتميز OfficeJet Pro 9010e بمزايا المكتب المنزلي القوية مثل وحدة تغذية المستندات التلقائية وخاصية الفاكس.

بموجب الخطة، يدفع المشترك 7 دولارات شهريًا أو 84 دولارًا سنويًا مقابل الطباعة والمسح الضوئي والنسخ بدون أي مشاكل من طابعة إتش بي ذات الجودة العالية، وذلك دون الحاجة للقلق بشأن نفاد الحبر.

تختلف رسوم الاشتراك حسب الطابعة التي تختارها وعدد الصفحات التي تتوقع طباعتها شهريًا.

تشمل خطة “All-In” فترة تجريبية للإلغاء دون أي رسوم لمدة 30 يومًا، بعد ذلك يجب الالتزام بالاشتراك لمدة 24 شهرًا.

في حال إلغاء الاشتراك قبل نهاية العقد، يتعين إعادة الطابعة إلى إتش بي ودفع رسوم الإلغاء المبكر.

تبدأ أسعار خطة Envy 6020e من 6.99 دولارات شهريًا مع خطة حبر مناسبة لمتوسط 20 صفحة شهريًا، وتصل إلى 16.99 دولارًا لـ 300 صفحة شهريًا.

تتراوح أسعار خطة Envy Inspire 7258e بين 8.99 دولارات و31.99 دولارًا، في حين تتراوح أسعار خطة OfficeJet Pro 9010e بين 12.99 دولارًا و60.99 دولارًا.

بعد مرور 24 شهرًا، يمكن للمشترك الاستمرار في الخطة أو اختيار طابعة جديدة أو إلغاء الاشتراك دون أي غرامات.

يرجى ملاحظة أن خطة إتش بي الجديدة قد لا تكون الخيار المناسب للجميع، وفي حال كانت لديك احتياجات محددة مثل الطباعة بكميات كبيرة، أو الجودة الممتازة للصور، أو الحاجة إلى مستندات أحادية اللون، فقد تحتاج للنظر في خيارات أخرى.

اقرأ أيضا