fbpx
مايو 23, 2024 4:11 م
Search
Close this search box.

ChatGPT يُتيح إمكانيات جديدة لمنتجات لوجيتك

كشفت لوجيتك عن برنامجها الجديد المعروف باسم “Logi AI Prompt Builder”، الذي يعتبر نافذة برمجية تُسهِّل على المستخدمين الوصول إلى مساعد روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي دون تعطيل سير العمل.

أصبحت التقنيات التي تعتمد على المساعدات الذكاء الاصطناعي شائعة للغاية، وباتت الشركات تدمج اختصارات الوصول إلى هذه الأدوات في لوحات مفاتيح الحواسيب المحمولة الجديدة.

وتبنت لوجيتك نهجًا مبتكرًا من خلال إضافة اختصار للوصول إلى ChatGPT دون الحاجة إلى إضافة مفتاح جديد بالفعل.

ويُمكن للمستخدمين الوصول إلى “Logi AI Prompt Builder” مجانًا عبر تطبيق “Logi Options Plus”، حيث يمكنهم إنشاء مفتاح اختصار باستخدام الفأرة أو لوحة المفاتيح.

وعند استخدام هذا الاختصار، يُفتح تلقائيًا “Logi AI Prompt Builder” لتقديم استعلامات مقترحة للمستخدمين استنادًا إلى النص الذي يعملون عليه، مع إمكانية تخصيص هذه الاستعلامات بشكل فردي.

وبالإضافة إلى تسهيل الوصول إلى ChatGPT، يُمكن لـ “Logi AI Prompt Builder” تحسين سرعة الكتابة من خلال الطرق المحددة مسبقًا والخيارات المخصصة.

وقالت الشركة: “يُعتبر Logi AI Prompt Builder الجديد اختصارًا للذكاء الاصطناعي لجميع مستخدمي لوحة مفاتيح أو فأرة لوجيتك المتوافقة مع برنامج Logi Options Plus الإنجليزي، الذين يرغبون في الاستفادة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي بسهولة”.

ويمكن للمستخدمين الوصول إلى “Logi AI Prompt Builder” مجانًا طالما أنهم يستخدمون لوحة مفاتيح أو فأرة لوجيتك مدعومة بالإصدار الإنجليزي من تطبيق “Logi Options Plus”.

وبالإضافة إلى ذلك، أطلقت لوجيتك فأرة لاسلكية جديدة تحمل اسم “Signature AI Edition” تتضمن زرًا لاستدعاء الذكاء الاصطناعي، مما يوفر اختصارًا لفتح النافذة البرمجية “Logi AI Prompt Builder”.

اقرأ أيضا