fbpx
أبريل 20, 2024 6:59 ص
Search
Close this search box.

Windows 12 Mobile.. هل يحقق أحلام المستخدمين بعد فشل Windows 10 Mobile؟

لقد نجحت شركة Microsoft في استثمار كبير في نظام Windows 10 Mobile، حتى أنها قامت بشراء شركة Nokia لإنتاج هواتفها الخاصة.

وعلى الرغم من مميزات نظام التشغيل هذا المبني على المربعات البلاطية، إلا أنه لم يستطع منافسة نظامي التشغيل الرئيسيين iOS و Android. وبينما أصبح Windows 10 نظام تشغيل ناجح جداً لأجهزة الكمبيوتر والحواسيب اللوحية، اضطرت Microsoft في النهاية إلى التخلي عن طموحاتها في مجال الهواتف.

رغم أن الشركة العملاقة لم تعلن عن Windows 12 بعد، إلا أن لدينا إجابة لك إذا كنت تتساءل عن شكل هذا النظام وأداءه على الهواتف النقالة. قام المصمم المبدع AR 4789، الذي سبق أن قدم لنا بديلاً عن Windows يدعى MiracleOS وأوضح لنا مؤخراً رؤيته لنظامي التشغيل Windows XP 2024 Edition و Windows 7 2024 Edition و Windows 12، بتوجيه قدراته الإبداعية نحو تخيل شكل Windows 12 في إصدار عام 2024 على الأجهزة المحمولة.

بدلاً من تحديث نظام Windows Mobile البلاطي الأصلي، يبدو هذا الإبداع الجديد وكأنه شيء يمكن تشغيله بسهولة على أي هاتف ذكي حديث اليوم. فهو يتميز بزر البدء، وزر مساعد Copilot، ومتصفح Microsoft Edge. ويمكن تثبيت التطبيقات وتصفحها بسهولة.

كما يتضمن هذا التصميم جميع ميزات Windows المفضلة الأخرى.

اقرأ أيضا