fbpx
يونيو 18, 2024 2:20 ص
Search
Close this search box.

بروكس نادر ذو أصول لبنانية.. تصرف غير متوقع في حفل إطلاق مجلة في نيويورك (صور)

بروكس نادر تنحدر من أصول لبنانية، على الرغم من ولادتها ونشأتها في باتون روج، لويزيانا. تُعتبر خلفيتها العائلية متعددة الثقافات جزءًا من سحرها الفريد وجاذبيتها الشخصية، مما ساهم في نجاحها وشهرتها في عالم عروض الأزياء، وخاصةً في إصدارات سبورتس إلوستريتد سويمسوت.

أبهرت بروكس نادر الحضور في حفل إطلاق عدد سبورتس إلوستريتد سويمسوت في نيويورك، حيث عرضت إطلالتها الجذابة وشعرها الأشقر الجديد بينما تتعامل مع انفصالها عن زوجها.

بروكس، البالغة من العمر 27 عامًا ارتدت فستانًا شفافًا باللون الأسود ومزخرفًا بالخرز، أظهر ملابسها الداخلية بلون الجسم واستخدمت لاصقات الصدر بدلاً من حمالة الصدر، مما أضفى على إطلالتها جرأة وأناقة.

كشفت نادر عن إطلالتها الجديدة في وقت سابق عبر قصصها على إنستغرام، حيث نشرت صورًا لها مع تعليق “بروكس الشقراء دخلت الدردشة”.

اللافت في إطلالتها في الحفل الذي أقيم في فندق هارد روك، هو غياب خاتم الزواج، مما يشير إلى انفصالها عن زوجها بيلي هير.

وتشير المصادر إلى أن نادر وهير يعيشان منفصلين منذ عدة أشهر، وأن الانفصال ودي. تزوج الثنائي في حفل تقليدي في نيو أورلينز في ديسمبر 2019، وكانا آخر مرة قد تم تصويرهما معًا في فبراير خلال عطلة في المكسيك.

منذ اكتشافها عبر مسابقة “Swim Search” في عام 2019، كانت نادر تتصدر صفحات سبورتس إلوستريتد سويمسوت بشكل منتظم، وحصلت على غلاف المجلة في عام 2023. حضورها الجريء في الحدث الأخير يعكس قوتها وجاذبيتها رغم التغيرات الشخصية التي تمر بها.

اقرأ أيضا