fbpx
يونيو 18, 2024 6:38 م
Search
Close this search box.

صدري يجلب لي المال.. ويسبب لي مشاكل: عارضة أزياء تُفصح عن حقيقة امتلاك صدر كبير

قالت أنجي فايث إن ثدييها يمكن أن يكونا "مزعجين" في الحياة اليومية.

قالت أنجي فايث إن ثدييها يمكن أن يكونا “مزعجين” في الحياة اليومية.

شرحت في بودكاست OnlyStans: “أنا أحب الموضة حقًا ولا أستطيع ارتداء أي شيء. يجب أن أرتدي بشكل أساسي للغاية، وأنا أعلم أن هذه مشكلة فتاة أساسية ولكنها سيئة.”

إنها فلسفية بشأن سلبيات امتلاك ثدييها الكبيرين “لأنني أحصل على الكثير من المال منهما”. لا تريد أنجي ممارسة الرياضة بشكل كبير جدًا خوفًا من أن تبدأ أصولها في الانكماش. “أريد أن أكون محكمة وضيقة حقًا،” أعلنت. “ولكن أنا قلقة بشأن فقدان كتلتي لأن الثدي هو مجرد دهون.”

تضيف أنجي أنه لا يوجد طريقة لتفكر في زرع السيليكون، موضحة: “ليس هو نفسه”. تقول. إذا سارت الأمور على أسوأ ما يرام، وانكمشت كجزء من رحلة إنقاص وزنها، فستصبح “نموذج لياقة بدنية بيكيني”.

مثل الكثير من نجوم OnlyFans، دخلت أنجي في مجال الإباحية خلال جائحة Covid، عندما اضطرت بار كانت تعمل فيه إلى الإغلاق.
الآن لديها حوالي 46000 مشترك، ويمكنها فرض رسوم تصل إلى 400 دولار [حوالي 320 جنيهًا إسترلينيًا] لطلبات مخصصة خاصة. غالبًا ما تقوم بإنشاء مئة فيديو مخصص في الشهر.
أما أكثر الطلبات جنونًا، وعلى سبيل المفارقة، فتتضمن الحفر على بعض الملابس الممللة. واستطردت: “في الوقت الذي بدأت فيه في مجال الإباحية، كان هذا الرجل يعطيني الكثير من المال – حوالي ألف دولار لكل طلب مخصص. ولم يكن هذا الطلب جنسيًا على الإطلاق.”


اقرأ أيضا