fbpx
يونيو 13, 2024 10:53 ص
Search
Close this search box.

عارضة اللبنانية الأصل بروكس نادر تُظهر لزوجها السابق ما فاته بعد تأكيد الطلاق (صور)

عارضة الأزياء اللبنانية الأصل بروكس نادر، نجمة Sports Illustrated، تستمتع بوقتها في ميامي بيتش بعد طلاقها من بيلي هاير، الذي دام أربع سنوات.

خلال عطلتها، ظهرت بروكس البالغة من العمر 27 عامًا ببيكيني برتقالي وأصفر، مظهرةً ما يفتقده زوجها السابق. أكملت إطلالتها بنظارات شمسية ذهبية، وأقراط دائرية، وسلسلة للجسم، وارتدت قبعة رعاة بقر بيضاء لحماية نفسها من أشعة الشمس.

بروكس، التي أصبحت مشهورة بعد فوزها بمسابقة البحث عن ملابس السباحة من Sports Illustrated عام 2019، ظهرت مرتاحة ومستمتعة بالشاطئ. شاركت صورة على إنستغرام كتبت عليها: “لا تزال شقراء”، مما يعكس روحها المرحة.

هذا الظهور جاء بعد أسابيع قليلة من إعلان بروكس وزوجها انفصالهما بعد أشهر من العيش منفصلين، مؤكدين أن الانفصال كان وديًا. قال ممثلها: “إنها شخص مشغول وحياتها المهنية في قمة ازدهارها. جميع العلاقات صعبة، وبعضها يمكن إنقاذه وبعضها لا. كلاهما شخصان رائعان وقررا السير في طريقين منفصلين”.

آخر ظهور علني للزوجين كان في فبراير أثناء عطلة في المكسيك. في 28 أبريل، حضرت بروكس حدث Fashion Los Angeles السنوي منفردة. كما أنها لم تعترف بذكرى زواجهما الأخيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولم يظهر بيلي على حسابها منذ ديسمبر 2022.

بروكس وبيلي تزوجا في 14 ديسمبر 2019 في نيو أورليانز، حيث نشأت بروكس ودرست في جامعة تولين. تحدثت بروكس سابقًا عن حماسها للزواج وعن حبها لنيو أورليانز، حيث دمجت تقاليد المدينة في حفل زفافها.

بروكس، التي صعدت إلى الشهرة بعد تغلبها على 10,000 متقدم في مسابقة Swim Search، ظهرت بأناقة وراحة على الشاطئ، مستمتعةً بوقتها بعيدًا عن ضغوطات حياتها المهنية والطلاق الأخير.

اقرأ أيضا