fbpx
يونيو 18, 2024 3:08 ص
Search
Close this search box.

كارلا بيلوتشي تشجع على ممارسة الجنس 7 أيام في الأسبوع لهذه الأسباب

يمكن للجميع الاتفاق على أهمية الحياة الجنسية الصحية في الزواج. ومع ذلك، فإن "أكثر النساء كراهية في بريطانيا"، التي تم اختيارها مرة واحدة في الأسبوع.

تعتقد أن العلاقات الحميمة يجب أن تكون جزءًا من حياة الزوجين يوميًا. وقد مر عام تقريبًا منذ أن أصبحت “أكثر النساء كراهية في بريطانيا” زوجة، وتقول إن الجنس المستمر هو العنصر الحيوي في زواجها.

تدعي كارلا بيلوتشي أنها تمارس الجنس مع زوجها سبعة أيام في الأسبوع، وتعتقد أن النساء الأخريات يجب أن يستلهمن من قدرتها على الصمود. وحذرت الأم البالغة من العمر 42 عامًا أيضًا من أن الخيانة لا مفر منها إذا أصبحت النشاطات الجنسية في السرير أمرًا غير منتظم.

تحدثت عن عامها الأول كزوجة للمصور جيوفاني بينكاي، الذي كانت تعيش معه علاقة عاطفية دامت عقدًا من الزمن، قائلة: “رائع تمامًا. أنا أحب أن أكون متزوجة وجعلنا أقوى من أي وقت مضى.

“أنا مدعومة في كل ما أقوم به وأشعر بالامتنان والنعمة، والجنس رائع كالعادة لأنني دائمًا أبذل جهدًا كبيرًا للبقاء ساخنة وجذابة كل يوم من أيام الأسبوع. يطلب الناس نصائح للحفاظ على زواج جيد وهو بسيط – ممارسة الجنس العنيف سبع مرات في الأسبوع للحفاظ على العلاقة على الطريق الصحيح.

“لقد عملت معجزات بالنسبة لنا ويقول كل هؤلاء النساء أن الزواج هو صداقة وما إلى ذلك… هذا لا يعمل ويعني فقط أنهن يبحثن عنها في أماكن أخرى.”

وقالت العارضة السابقة، من هيرتفوردشير، إنها تنام مع زوجها كل صباح عندما تكون ابنتهما بلو في الروضة. وقالت أيضًا إنها تقدم له وجبة إفطار عارية مرتين في الأسبوع لإبقاء الأمور مثيرة.

وقالت كارلا، التي لديها أربعة أطفال، إن هذه الأمور، جنبًا إلى جنب مع امتلاك ملابس جديدة جريئة، أمر حاسم للحفاظ على علاقة مثيرة.

وبالنسبة إلى ما إذا كانت تعتقد أن الرجال أكثر عرضة للخيانة إذا لم يمارسوا الجنس مع شركائهم عدة مرات في الأسبوع، أضافت: “100% لأنها حاجة ويتفق معظم الناس على أهمية الجنس.

“هؤلاء النساء يبكين عندما يكتشفن أن رجالهن يتلهفون للنساء الجميلات على OnlyFans والإباحية ولكن ماذا يمكن للشخص أن يفعل إذا لم يكن هناك جنس؟ الحمد لله هناك مصادر متاحة للرجال والنساء الذين لا يحصلون عليه.”

نصحت الشخصية المثيرة للجدل بشدة الآباء بـ “طرد الأطفال” حتى يمكنهم تحقيق أحلامهم. وقالت إن هذا يمكن أن يكون “ما يثير اهتمامك” واقترحت أشياء مثل التنكر والتمثيل ل

اقرأ أيضا