fbpx
مايو 18, 2024 5:49 ص
Search
Close this search box.

مليونير إيطالي يخفي ثروته عن عائلته ..

في تصريحات صادمة، قال مليونير إيطالي يبلغ من العمر 26 عامًا بأنه لا يستطيع إخبار والديه عن ثروته لأنهما “سيتبرآن منه” فور معرفتهما.

انتقل والدا المليونير الإيطالي الشاب غوزيبي فيورنتينو من صقلية إلى سويسرا خلال طفولته، حيث اعتادا على سماع قصص الأثرياء من المافيا قبل هجرتهما، وهو ما يخشاه الشاب.

أصبح غوزيبي المقيم حاليًا في زيورخ ثريًا من خلال التجارة والتسويق الإلكتروني لكنه لم يخبر أسرته عن ثروته لأنهم سيعتقدون بأنه “زعيم مافيا”.

ونقلت “ميرور” عنه قوله: “بالنسبة لوالدي، ثروتي وعملي غير مفهوم، لا يمكنني إخبارهم بالحقيقة لأنهم لن يفهموا أبدًا لم يسمعوا قط عن إعادة بيع البضائع من أجل الربح أو التجارة الإلكترونية، كل ما يعرفونه عن الثروة السريعة هو المافيا”.

وقال: “لقد تدربت في أحد البنوك السويسرية عندما كان عمري 16 عاما وحصلت على وظيفة بعد ذلك، يعتقد والداي أنني ما زلت أعمل هناك الآن رغم أنني مليونير”.

تابع غوزيبي قائلا: “بدأت ببيع الملابس الصغيرة عبر الإنترنت ولكن بعد ذلك توسعت إلى سلع أكبر، عندما بلغت 23 عاما تركت وظيفتي في البنك ولم أنظر إلى الوراء منذ ذلك الحين.”

أوضح غوزيبي أن “جنوب إيطاليا فقير جدا ومعظم الأشخاص الذين يملكون المال هناك يعملون في المافيا، إذا كنت تتجول وتتباهى بثروتك بملابس المصممين والساعات الفاخرة والسيارات الفاخرة، فعندئذ يعلم الجميع أنك تنتمي إلى عصابة وهو ما أخشى أن يعتقده والدي ويتبرأوا مني”.

اقرأ أيضا