fbpx
يونيو 18, 2024 2:48 ص
Search
Close this search box.

هل توقعت ليلى عبد اللطيف حادثة طائرة الرئيس الإيراني؟

صورة نشرتها الرئاسة الإيرانية تظهر الرئيس إبراهيم رئيسي (في الوسط) في 19 أيار/مايو 2024 في موقع سد قيز قلعة سي الذي بنته إيران وأذربيجان بشكل مشترك على نهر آراس
مع كل حدث يقع على مستوى العالم، حتى يسارع "الواهمون" إلى تداول مقاطع فيديو للمتنبئة اللبنانية – المصرية ليلى عبد اللطيف، ظانين بأنها تعلم بالغيب وبأنها سبقت وأن تكلمت بهذا الشأن سابقًا، وهذا ما حدث مع حادثة تحطم مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي أثناء عودة رئيسي من أذربيجان الشرقيّة.

وفي الوقت الذي نقلت فيه محطات إخبارية إيرانية عن مصادر مطلعة أن حادث سقوط مروحية الرئيس “قضاء وقدر نتيجة الظروف الجوية الصعبة”، زعم عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي أن ليلى عبد اللطيف كانت قد تنبأت بهذا الحدث المؤسف قبل أشهر.

هل توقعت ليلى عبد اللطيف حادثة طائرة الرئيس الإيراني؟
وادعت ليلى عبد اللطيف ضمن تنبؤاتها مطلع هذا العام بأن “حادثة طائرة تشغل العالم ولن ينجو منها أحد للأسف الشديد وذلك خلال الأشهر الأولى من هذه السنة والعالم سيبقى مع الإعلام تحت الصدمة لمعرفة ظروف وأسباب سقوط هذه الطائرة”.

ليلى عبد اللطيف تثير الجدل
أثارت المتنبئة اللبنانية جدلًا واسعًا بهذه الادعاءات وكأنها كانت على علم بوفاة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبداللهيان.

يعتبر هذا الحادث من بين التوقعات المثيرة للجدل التي تطلقها عبد اللطيف بين الحين والآخر، والتي تتنوع بين الأحداث السياسية والاجتماعية والكوارث الطبيعية.

يُشار إلى أن تصريحاتها دائماً ما تحظى بمتابعة كبيرة على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضا