fbpx
يونيو 14, 2024 9:45 م
Search
Close this search box.

يتزوج قبل دقائق من دخوله السجن (فيديو)

حكمت قاضية أمريكية على مُدان بالسجن 10 أعوام، ثم عقدت قرانه على حبيبته ليكملا حياتهما معاً "إلى الأبد" بعد العقوبة.

حققت القاضية ميلينا ماكغينيعل من محكمة نيويورك العليا حلم السجين أنتوني سانتياغو، بالارتباط بفيكتوريا، بعد دقائق قليلة من الحكم عليه بالسجن بتهمة السرقة والعنف.


وسمحت القاضية للعريس بضم العروس وتقبيلها قبل لحظات من اقتياده إلى سجنه، بعدما أقسما أمام الشهود والقاضية على الحب والوفاء إلى الأبد.
وقبضت شرطة نيويورك على العريس بتهمة السطو من الدرجة الأولى، بعد اقتحامه منزلاً في شمال منطقة سيراكيوز في يونيو (حزيران) 2022.
وفي مايو (أيار) 2022، توجه سانتياغو إلى المنزل، الذي اقتحمه لاحقاً، لبيع سيارته إلى مالكه، حيث لاحظ وجود كمية كبيرة من المواد المخدرة، فغيّر مخططه، لسرقة المنزل ومخدراته بدل بيع السيارة.
وتآمر سانتياغو مع مجرمين آخرين أحدهما قاصر، على السرقة ووضعوا مخططاً شرعوا في تنفيذه في 27 يونيو (حزيران)، لكن الشرطة قبضت عليهم.
وبحسب “نيويورك بوست”، اعتدى المجرمون الثلاثة على رجل وامرأة كانا في المنزل، وهددوا أربعة أطفال بالقتل.

وأنتوني وفيكتوريا، ليسا استثناءً، فقد تزوج سجين آخر يقضي حكماً بالسجن 20 عاماً داخل سجن فيكتوريا في ديسمبر (كانون الأول) 2022 من حبيبته جيما مورغان.
وتزوج مغني راب أمريكي محكوم بالسجن 12 عاماً الذي تقدم للزواج من خطيبته عن بُعد في عيد الحب في فبراير (شباط) هذا العام. وردت خطيبته على عرضه بفيديو من عقد قرانها خلف قضبان السجن.

@bellybelle_

2.12 i got engaged to my bestfriend, my person, the love of my life, my life partner that i cant imagine being without. The sleepless nights without you, the anxiety i get worrying about you, the ups n downs we been through, the time apart.. This shit dont get easy, some days are harder than others but youre worth everything. To be loved by you is the biggest blessing within itself. I love you so much baby. #teamus #freehim #freemyman

♬ original sound – fantasyfilm

اقرأ أيضا