fbpx
أبريل 26, 2024 4:36 م
Search
Close this search box.

مكاسب مرتقبة لترامب من إدراج منصته الاجتماعية في سوق الأسهم

21 February 2022, US, New York: Donald Trump's social media app "Truth Social" in Apple's App Store on an iPhone 12. The application was released in the store on Sunday (February 20, 2022). The former US president was banned from major social media platforms Twitter, Facebook and YouTube in January 2021 after storming the US Capitol on January 6. Photo: Christoph Dernbach/dpa (Photo by Christoph Dernbach/picture alliance via Getty Images)
وافق المساهمون على خطة اندماج يتم بموجبها إدراج منصة دونالد ترامب الاجتماعية في سوق الأسهم، في خطوة من شأنها أن تقدّم طوق نجاة ماليا للرئيس السابق في وقت يواجه احتمال مصادرة أملاكه.

وبعد تأخيرات عديدة، صوّت المستثمرون لصالح دمج “ديجيتال وورلد أكوزيشن” و”مجموعة ترامب للإعلام والتكنولوجي، المالكة لمنصة “تروث سوشيال”، وفق ما أفاد مسؤولو الشركة في بث على الإنترنت لجلسة التصويت.وتمنح الخطوة ترامب حوالي ثلاثة مليارات دولار في وقت يواجه غرامة للمحكمة قدرها 454 مليون دولار في قضية احتيال رفعتها ولاية نيويورك، رغم أنه قد لا يكون بإمكانه الوصول إلى الأموال قبل أشهر.وأسس المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة منصة “تروث سوشيال” عندما حُظر من فيسبوك وتويتر “بشكل دائم” نظرا إلى “خطر تحريضه أكثر على العنف”، وفق ما أعلن الموقعان حينها.

اقرأ أيضا