fbpx
مايو 19, 2024 2:09 م
Search
Close this search box.

أذهلت معجبيها عندما ظهرت عارية تمامًا في فيلم كوميدي على Netflix

جينيفر لورانس
جينيفر لورانس قامت بمفاجأة جمهورها من خلال الظهور عارية تمامًا في فيلم الكوميديا الجديد "No Hard Feelings" الذي تم عرضه على منصة نيتفليكس.

حازت الفائزة بجائزة الأوسكار على جوائز النقاد باسم Maddie في هذه الكوميديا الرومانسية الجريئة، حيث ظهرت عارية تماماً وشاركت في مشاجرة عارية على الشاطئ. يروي الفيلم قصة سائق توصيل يائس يوافق على مواعدة ابن ثنائي ثري يبلغ من العمر 19 عامًا، بيروسي، قبل أن يغادر إلى الكلية.

في إحدى المشاهد، يقومان Maddie و Percy بالسباحة عراة، وتُجبر على مطاردة الممازحين الذين يسرقون ملابسهم.

تتمكن Maddie من اللحاق بهم وتوجيه صفعة بحمالتها لأحدهم، ثم تركل امرأة أخرى في منطقة حساسة.

يرى المشاهدون النجمة عن كثب ويتفاعلون، حيث قال أحد الأشخاص على منصة التواصل الاجتماعي X، المعروفة سابقًا باسم تويتر: “جينيفر لورانس عارية في No Hard Feelings؟ ما هذا؟”

وكتب آخر: “جينيفر لورانس مضحكة للغاية في No Hard Feelings. إنها تظهر بكل جرأة، وتظهر عارية تماماً، وهي سائقة شاحنة تنطق بالفاظ جارحة. لو لم أحترمها كثيراً، ربما طلبت منها الزواج.”

وعلى الرغم من الطابع الجريء للفيلم، لا تشعر جينيفر لورانس، التي رزقت بابنها ساي في فبراير 2022، بقلق بشأن رؤية ابنها للفيلم عندما يكبر.

ليس هذا هو المرة الأولى التي تظهر فيها لورانس عارية تمامًا في فيلم. في فيلم “Red Sparrow”، قامت بدور راقصة باليه سابقة تُجند إلى الخدمة السرية الروسية لتؤدي دورًا كمغرية، واصفة الخبرة بأنها “كابوس حقيقي” بسبب المشاهد العارية الواضحة. ومع ذلك، أكدت أنها شعرت بالتمكين بعد الانتهاء من تصوير تلك المشاهد.

في عام 2018، تحدثت لورانس أيضًا عن تأثير تسريب صورها العارية، معترفة بأنها عانت “فترة طويلة لم أكن أرغب في أن يرى أحد جسدي جنسياً”.

اقرأ أيضا