fbpx
مايو 20, 2024 8:46 م
Search
Close this search box.

عشاء بملايين الجنيهات! عرضٌ غريب لنجمة إكس فاكتور ديانا بعد أن تخلت عن منشفة صغيرة

ديانا فيكرز، التي اشتهرت في برنامج "إكس فاكتور"، ليست غريبة على إرسال معجبيها برسائل مثيرة - ولكن يبدو أن أحد المعجبين متحمس لاصطحابها لتناول العشاء والمشروبات.


شاركت نجمة إكس فاكتور ديانا فيكرز رسالة مرحة وصلتها من معجب – بعد أن كادت تكشف كل شيء تقريبًا وهي ترتدي منشفة صغيرة.


المغنية، التي تبلغ من العمر 32 عامًا، اشتهرت في عام 2008 خلال الموسم الخامس من البرنامج الشهير على قناة ITV، بجانب فرقة JLS وأليكساندرا بيرك. كانت ديانا الجميلة ذات الشعر الأشقر من بين المفضلين لدى المشاهدين. تمكنت ديانا من الوصول إلى الدور نصف النهائي.

على الرغم من عدم فوزها في البرنامج، حصلت ديانا سريعًا على عقد تسجيل وأصدرت ألبومها الأول “أغاني من شجرة الكرز الملوثة” في عام 2009. ووصل الألبوم وأول أغنية له “مرة واحدة” إلى المرتبة الأولى في قوائم المبيعات البريطانية.


منذ ذلك الحين، أصدرت ألبومًا آخر بعنوان “موسيقى لجعل الأولاد يبكون”. كما اتجهت ديانا إلى المسرح، حيث شاركت في عروض مثل “صوت صغير” و”عرض روكي هورر”. ومن الجدير بالذكر أنها ليست غريبة على إثارة إعجاب معجبيها بفضل صورها الساخنة على وسائل التواصل الاجتماعي. وفي يوم الخميس (3 مايو)، عادت للقيام بذلك عندما ظهرت ترتدي منشفة صغيرة.


تاركة القليل للتخيل، ظهرت ديانا بمظهر مثير أمام الكاميرا، تنبعث منها الجمال والأناقة. كادت تكشف كل شيء، ولكنها رفعت المنشفة لتجنب حدوث خطأ في اللباس.
في التعليق، كتبت: “عندما تأتي إلى مدينة جديدة وتقضي كل اليوم في السرير تتناول خدمة الغرف لأنك في الثانية والثلاثين وعازبة لذا رأيت كل شيء بالفعل.”

ثم نشرت ديانا على قصتها في إنستغرام يوم الثلاثاء (7 مايو) رسالة مدهشة تلقتها من معجب. نشرت ديانا لقطة للرسالة.
جاء فيها: “صباح الخير جميلة كيف حالك؟ | أحب ابتسامتك. أحصل على طاقة إيجابية من ملفك الشخصي. أحب أن أتعرف عليك خلال العشاء والمشروبات الأسبوع المقبل إذا كنت حرة؟ إذا فزت بـ 10 ملايين جنيه. ماذا ستفعلين أولاً؟” وجدت ديانا الرسالة مضحكة للغاية وعلقت عليها: “لا أستطيع مع الـ 10 ملايين جنيه.”
منذ مشاركتها في برنامج الغناء على قناة ITV، أصبحت النجمة البوب ناجحة كمصممة أزياء. بعد إنتاج خط أزياء افتتاحي في عام 2011، واعتنائها بحبها للملابس البوهيمية والعتيقة المستوحاة، تصمم ديانا الآن مجموعتها الخاصة من الملابس لـ very.co.uk.
كما

اقرأ أيضا